القليوبية – محمود شنقير:

دخل محاميو النقابة الفرعية بكفر شكر اليوم السبت في إضراب عن العمل داخل المحكمة الجزئية ، احتجاجاً على فشل أمن الإنقلاب بالقليوبية فى كشف واقعة اختفاء زميلهم سعيد بنداري المحامى بالنقض، والذي تم اختطافه منذ عدة أيام وطلب الجناه فدية لإستعادته.

وقال طارق جيش نقيب المحامين بكفر شكر، إنه تم تنظيم الإضراب بناءً على قرار مجلس نقابة المحامين بالقليوبية، وسيتم تعميمه على مستوى محاكم محافظة القليوبية الاثنين المقبل، حتى عودة زميلهم.

جدير بالذكر أن المحامي تم اختطافه منذ عدة أيام أثناء عودته من عمله حيث استوقفه الجناة وقامو بإنزاله من سيارته واختطافه ، وطلبو فدية كبيرة من أهله مقابل إطلاق سراحه .

وأكد محاميو كفر شكر وزملاء المحامي المختطف أنه سوف يكون هناك إضراب عام على مستوى محافظة القليوبية ابتداءا من يوم الاثنين القادم و تنظيم وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن القليوبية فى حالة إستمرار حالة التراخى الأمنى فى الوصول إلى المحامى المختطف وضبط الجناه .

في الوقت نفسه نظم العشرات من اهالى قرية كفر الشيخ ابراهيم التابعة لمركز بنها، اليوم السبت، وقفة احتجاجاً على اختطاف المحامى سعيد بندارى عضو نقابة المحامين بالقليوبية والذي تم اختطافه من قبل مجهولين منذ عدة أيام وطلب خاطفوه فدية كبيرة لاستعادته.

في المقابل واصلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإنقلاب بالقليوبية، فشلها الذريع في إستعادة المحامي المخطوف مما دفع أهالي قرية المحامي المختطف وأسرته بالتهديد بالتصعيد مؤكدين انهم لن يتركوا حق ابنهم وابن القرية.
 

Facebook Comments