الإسكندرية –ياسر حسن

طالب المئات من معلمى إدارة شرق الإسكندرية بوقف مديرة الإدارة التعليمية والتى تقوم بمحاربة المعلمين بعد أن قامت بوقف صرف الحافز التجريبى ومنح سلطات لها دون الرجوع إلى الإدارة التعليمية الرئيسية بالإسكندرية.

ودعا "معلمو الإسكندرية" فى بيان لهم من يهمه أمر المعلمين بصفة عامة والقائمين عليه بإدارة شرق الاسكندرية بصفة خاصة أن يقفوا ضد مندوبة الماليات بإدارة شرق التعليمية وتدعى إيناس والتى تقوم بمحاربة معلمى ادارة شرق فى رواتبهم باعطاء اشارات من نفسها وبسلطتها وتفويض مدير الادارة لها فى جميع الشؤون المالية حسب ماذكر فى البيان.

وأضافوا :أن المذكورة قامت بوقف صرف الحافز التجريبى للمدارس التجريبية وتعطيله منذ شهر ديسمبركما أصدرت تعليمات لجميع الماليين بالمدارس بوضع بدل الاعتماد و حافز ال 25% فى كشوف خاصة بعيدة عن المرتبات مما يهدد بوقف تلك الحوافز فى اى وقت بحجة الميزانية أو فراغ الصناديق.

وأشاروا الى أن هذه الحوافز تفوق نصف الراتب الاساسى للمعلم مما يشكل خطرا شديدا على المعلمين ومعيشتهم ،بالإضافة إلى أن حوافز التجريبى بصفة خاصة ستصبح هباء منثورا، اذا اتى شهر يونيو لحلول ميزانية جديدة ينتهى معها كل المستحقات السابقة. وطالبوا جميع المعلمين إلى لم شملهم قبل بدء الامتحانات لوقف هذا الظلم الواقع عليهم مع علم مدير ادارتهم بهذا وتغاضيه عن حقهم ،وكذلك إرسال وفداً إلى مدير الإدارة وتقديم شكوى لوكالة الوزارة , فإن لم يستجيبوا فالحل سيكون برفع قضية ضدها.
 

Facebook Comments