احتل هاشتاج (العسكري_اللي_خان_الوطن) صدارة ترند "تويتر" مساء الجمعة، وسط فشل محاولة اللجان الإلكترونية الحد من انتشاره بهاشتاج مضاد كما جرت العادة مع كافة الهاشتاجات التي تفضح الانقلاب وقادته. 

وبرر النشطاء إطلاق الهاشتاج بأنه بسبب سلسلة الفشل التي فضحها وزير الدولة السعودي أحمد قطان الذي أكد دور السيسي وبقية العسكر في التنازل عن تيران وصنافير، واستعاد ناشطون تاريخ السيسي الذس شبهه Fastoukiii بـ"مسيلمة الكذاب" حين قال "لن اترشح للرئاسة، لن اسمح للتاريخ بأن يكتب أن جيش مصر تحرك من أجل مصالح شخصية".
أما حساب "الرادار المصري" فطالب الأحرار بالسعى لتصدير الهاشتاج في وقت مبكر حتي تعلم فئات الشعب مدى الخزي والعار الذي وصل إليه عسكر مصر".
وأضاف صاحب حساب "الله ربي": "أحمد قطان يخبركم و يثبت لكم أيها المصريون في حديثه للإعلام .أن السيسي تحدث معه عن سد النهضة وكان يعلم علم اليقين خطورة بناء السد ويعلم أن السد معناه جفاف النيل وقتل المصريين والحياة بها وتمكين الصهاينة من مصر والسيطرة عليها وشعبها وخننقهم".
أما حساب "فلعص" فتساءل صاحبه: "الجيش المصرى فين هو كلام القطان ملوش أي رد عندكم دي فرصة تقدروا تستغلوها وتبيضوا صفحتكم أمام الشعب.. صمتكم مريب إذا أنتم شركاء في تدمير مصر برضاكم ولستم مجبرين والهاشتاج حقيقي #العسكري_اللي_خان_الوطن .. اغسلو عاركم بايديكم الله المستعان".

وتعجبت "حياة" من أن السيسي خائن وفي مكانه "بلحة خاين وهو عارف إنه خاين والجيش عارف إنه خاين والشعب عارف إنه خاين والعالم كله عارف إنه خاين ومازال يحكم مصر".
واضافت "رويدا": أن "السيسى عدو الله "حقيقة لا ينكرها إلا أعمى البصر والبصيرة ، كل أفعاله أثبتت كدا.. ومننساش إنه قال "اللي ميرضيش ربنا احنا بندعمه وبنأيده".

وقال حساب "عابر": "هل لاحظ أحد أن البلاد الفقيرة التي تعيش في الجهل والمرض وفقدان الأمان هي البلاد التي تمتلك كل ثروات العالم من ألماس وذهب وفضة ويوارنيوم وأشجار باهظة الثمن في حين أن الغرب المتقدم ليس لديه ثروات طبيعية ولكن لديه سلاح وأعوان من الخونة للسطو على أهل تلك البلاد #العسكري_اللي_خان_الوطن".
 

Facebook Comments