تصدر هاشتاج #بمقاومه_الشعب_هيسقط_السيسي موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" بعدما بات الشعب يعاني الويلات من حكم  زعيم عصابة الانقلاب السيسي سواء في تردي الأوضاع المعيشية، أو فشل التعليم والصحة، إضافة إلى ارتفاع معدلات التضخم وغياب أدنى رعاية للمواطن المصري، حتى قال النشطون إن "النظام" أصبح عبئا على الشعب ولابد من زواله.
وقالت فيروز @PnYzD9llcAxri23 : "لا تُشكك في قُدراتك وإمكانياتك، تحلّى بالقوة والشجاعة لِكي تَنجح، فـطموحك سَيصبحُ واقِعاً ملمُوساً إن عمِلت جاهداً من أجلِه.. قاوم واغضب ".
وأضاف دياسطي @Deb80800  "يا شعب مصر لن يَحدث التغيير إلا من الشعب المصري .. الحركة الأساسية هي انت الفرد.. يا شعب مصر احنا كتير في كل مكان وفي كل القطاعات.. حتي في قلب الجيش المصري.. والشرطة المصرية.. كأفراد من الشعب".
وكتبت دينا @dina80800:  "يمكن للقوة فقط أن تُحدث التغيير.. أما الضعف فلا يسعه إلا أن يتوسل.. قوتنا في اتحادنا ومقاومتنا".
وأردفت غزال  @gazal80800 "إذا عاوز حقك في بلدك.. يبقى لازم تقاوم.. عرفوا بلحة وأتباعه أن الشعب المصري ماماتش ..وإن يومه جاي أكيد".
وعلق حساب "اسمي محاربة الصحراء" @BAR_Ik_Amal  "هدايا السيسي للمصريين.. اعتقال المزيد من المظلومين.. زيادة الفقر ..فرض على المواطن دفع مبالغ من المال ..هدم البيوت والمساجد.. حرمان المواطن المصري من حقوقه.. حرمان المواطن المصري من كل حقوقه.. حرمان المواطن المصري من الماء وبيع سد النهضة لإثيوبيا.. اكمل ولا لأ".

  

Facebook Comments