أشادت جماعة الإخوان المسلمين بكفاح ونضال الشعب الفلسطيني المتواصل في كافة أنحاء فلسطين المحتلة، مطالبة بالعمل الجاد والمسارعة من الأمة جمعاء وأحرار العالم لنصرة الحق والعدل في فلسطين والتعبير عن مشاعر الغضب تجاه الصمت والانحياز ؛ والسعي لوقف العدوان والقتل والعربدة الصهيونية ضد أهلنا في غزة وكل فلسطين .

وحيت الجماعة فى بيان لمتحدثها الإعلامى د. طلعت فهمى صمود الفلسطينيين في مواجهة آلة العدو الصهيوني الأمنية والعسكرية شرف للأمة كلها، وقالت الجماعة: "تحية لكل من يدعم فلسطين من أبناء الأمة وكل نصير للعدل والسلام في العالم أجمع". 

وشددت الجماعة على أن العار للآلة العسكرية الصهيونية قاتلة الأطفال ولكل من يخذل قضية الحق والعدل في فلسطين. مؤكدة أنه حان وقت العمل الجاد والمسارعة من الأمة جمعاء وأحرار العالم لنصرة الحق والعدل في فلسطين .

ودعت الجماعة كافة الأطراف الفاعلة إلى التدخل الفورى لوقف العدوان والقتل والعربدة الصهيونية ضد أهلنا في غزة وكل فلسطين.

 

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ " (آل عمران -200).

تحية لكفاح ونضال الشعب الفلسطيني المتواصل في عموم فلسطين المحتلة … في القدس وغزة والضفة وأراضي 48.

صمودكم في مواجهة آلة العدو الصهيوني الأمنية والعسكرية شرف للأمة كلها .

وتحية لكل من يدعم فلسطين، من أبناء الأمة وكل نصير للعدل والسلام في العالم أجمع.

والعار للآلة العسكرية الصهيونية قاتلة الأطفال ومدمرة البيوت الآمنة على رأس ساكنيها المدنيين المسالمين والعار لكل من يخذل قضية الحق والعدل في فلسطين .

لقد حان وقت العمل الجاد والمسارعة من الأمة جمعاء وأحرار العالم لنصرة الحق والعدل في فلسطين والتعبير عن مشاعر الغضب تجاه الصمت والانحياز ؛ والسعي لوقف العدوان والقتل والعربدة الصهيونية ضد أهلنا في غزة وكل فلسطين .

 

د. طلعت فهمي

المتحدث الإعلامي باسم جماعة " الإخون المسلمون "

الجمعة ٢ شوال ١٤٤٢هـ؛ الموافق ١٤ مايو ٢٠٢١م.

Facebook Comments