تصدر هاشتاج #اقطع_الايد_اللي_تتمد_عليك موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" بنحو 18 ألف تغريدة وسط دعوات من الناشطين إلى تجمع ثوري للمهجرين قسريا في عزبة نادي الصيد بالإسكندرية ونزلة السمان ومثلث ماسبيرو والوراق وأهالي السيدة زينب.
وقال الناشط محمد الوليدي @mdalwalidi : "لمن يخاف الموت فالموت في ميادين الشرف أرحم ألف مرة من الموت جوعا إذا ما جف النيل.. أرحم ألف مرة أن ترى المزارع البائس الذي طالما اطعمك تجد أن شقوق غيطه قد ابتلعته بعد أن جفت".
وأضاف عاشق الأقصي @npdelklm "لأن السيسي خاين وعميل.. أهو ضيع حقنا في النيل.. وضيع حقنا في الغاز.. وضيع حقنا في الجزر .. الخاين مش لوحده دا معاه عصابة من الجيش والشرطه والقضاء والإعلام ورجال أعمال فسدة وراقصات وبيطبل لهم المعيز والعبيد".


وأضافت يويا @yoooo_yaaaa4 "شوفتوا الحلاوة دي الله عليه بجد هو ده اللي محتاجينه دي لعبة اسمها باركور ممكن الشاب تضرب عليها هتنفعكم جدا ".
وعلق علاء بياع الأمل  @salemselman_ "إننا #نازلين_١٠_٦_ثوره_النيل ممكن حد يقولي فرق ايه إعلام عبدالناصر عن اعلام السيسي"؟
وكتب مصري والدم فلسطيني @rpawerr، "عشان بقينا شعبين.. شعب عايش مدلل.. وشعب عيشته طين.. ولو قولنا فين العدالة.. يقولوا علينا مجانين".

وأضف محمد هادي @MohamedHadi1972 "والله العظيم .والله العظيم .والله العظيم .. ملايين المصريين جاهزين لإحداث ثورة لم ..ولن يري العالم مثلها.. ولكن مازلنا نبحث عمن يستطيع قيادة الحراك وتنظيم وتحريك هذه الملايين.. الأمل في الله ثم في قيادات تخرج من الميدان".
وأشار أحمد نصار @jZsPwf6E7wAP1fF "عليك ما دمت تنوي الخير ، فأنت بخير دائما".
وقالت سالى محمد @hmdrxOMUsHlJdcT: "ثورة يناير ثورة مباركة من الله مع عظم التضحيات التى بُذلت فيها ومازال يأبى الله إلا أن يتمها مع قلت الجهد المبذول ولكنه لأنه مازال مبذولا فلن يضيع الله أجر عاملا فيها ولها كل التحولات الدولية تؤكد ذلك فلا تستغرب جهدك وإن غدا لناظره قريب".

Facebook Comments