صاحب نداء “انزلوا للميدان”.. إيهاب وجدي فارس التطوع

- ‎فيلن ننسى

وُلِدَ إيهاب وجدي محمد عفيفي، في المملكة العربية السعودية في 1983، وعاد إلى مصر، وهو في الثانية من عمره، وعاش في مصر إلى أن تخرج من معهد القاهرة العالي عام 2004 وحصل على بكالوريوس علوم حاسب.

ومن خلال صفحته على “فيسبوك” يكتشف المتابعون أن إيهاب وجدي فارس للتطوع، والعمل في فرق للتنمية البشرية متدربا وربما مُدربا رغم حداثة سنه، إلا أنها كشفت عن مشاركته في اعتصام رابعة العدوية ،وكان آخر ما كتبه على حسابه يوم فض رابعة العدوية 14 أغسطس 2013، “انزلوا للميدان” وكررها إلا أنها يبدو كانت التهمة بعد اعتقاله في يوم الفض من مقر عمله بمسجد رابعة العدوية.

 حيث عمل “وجدي” في مسجد رابعة العدوية مدرسا للكمبيوتر، وهناك تعرف على فريق زدني للتنمية البشرية، وعمل معهم أيضا، وعمل في مؤسسات أخرى مثل مصطفى محمود ،و نهضة بني سويف وإيد على إيد ،وعادة كان يعمل في تصميم برامج كمبيوترية ؛لمساعدة هذه الجهات الخيرية عن طريق المجال الذي درسه ويعرفه.

https://www.facebook.com/ehab.wagdy.520

وعمل إيهاب وجدي في شركة ITWorx وهي من أكبر الشركات في السوفت وير الموجودة في مصر، وتعلم في هذه الشركة كثيرا، ثم خرج منها في أثناء الأزمة الاقتصادية العالمية، وعمل في شركات أخرى من زهير فايز وعاد مرة أخرى إلى ITWorx.