تصدر هاشتاج #اطمن_أنت_مش_لوحدك موقع "تويتر" في حملة تضامن مع المعتقلين بسجون الانقلاب، ورفع الناشطون الهاشتاج ومعه هاشتاجات أخرى ومنها #أوقفوا_الإعدامات مع دعوة إلى نشر الحملة عبر الكتابة على العُملات الورقية وعلى الحوائط وفي الشوارع،
وقالت شروق المصري @jvmmHKm9YhCnILc  #:"اوقفوا_الإعدامات .. على يميني مارد اسمه الفقر، وعلى يساري سفاح اسمه الاستبداد ، وخلفي نظام يعذبني ويستعبدني منذ قرون خلت، وفي الأمام أرى تمرد شعب .. تشي جيفارا".
أما المعلم داغر @officialhta2522  فقال: "عارفين لو قامت ثورة إيه اللي هيحصل؟ سيأتي الناس إياهم يحاولون أن يركبوا على الثورة ،وكل واحد يقولك أنا عملت وأنا سويت وهوب تلاقي عشرومية قائد وكل واحد عايز حته ،ولا حد هيفكر في "…" أم البلد ولا "…" أم الشعب اللي عمالين نطالبه بالنزول.. اشتغلوا لله وللبلد يرحمكم الله".
وأضاف رشاد  @mejm4ever  "الحب الذي تراه بأعين النمر ما هو إلا انعكاس لحبك له!.. تلك هي نظرتنا لوطن منذ المهد يحتضننا ويتقبلنا ويؤنس وحدتنا برحلة الحياة ويهونها لنا ؛لصنع تجربة حياتية فريدة ؛ لنكتشف بعدها أن الحب الذي رأيناه ماهو إلا انعكاس أُمنية افترستها غريزة خونتنا الحيوانية".

وكتب عاصم بن ثابت @STZMYMp4146x9af  "عيب عليكم يامصريين أن يحكمكم هذا اللطخ " في إشارة للسيسي المنقلب. 
وعلق حساب الخطيب @alkhatib283 "عن نفسي كل شيء وله حدود نصمت إن لزم الأمر، ونتكلم كذلك إن لزم الأمر ،بعض الأمور تحتاج إلى التكلم؛ لكي لا تُسيء الظن بالآخرين، ولكي نكون متفاهمين أكثر وأكثر ،الصمت ليس حلا. أحيانا نصمت ،ولكن نتفاجأ أن صمتنا كان غباء وسوء فهم لا غير ؛لذلك أُفضل الكلام والمصارحة".
وفي توجّه إلى الله كتب المنسي @FWRT9VWDEuPCwAt "يا من أنت السميع البصير، يا من تُعز من تشاء وتُذل من تشاء .. شعب مصر بحاجة لعزتك ،فأنت العزيز الذي لا يُغلب وأنت القوي الذي لا يُهزم ،اللهمّ اهلك عدوك عبد الفتاح السيسي .. اللهمّ لا تسلطه على أحد من أهل مصر بعد اليوم، يا من له باب لا يُسد لي عندك دعوة لا تُرد اللهمّ آمين".

خطوات التفعيل
https://twitter.com/MMFathy01/status/1409935304341983234
حملات متوازية
https://twitter.com/sief_alshenawy/status/1409815288292548611

دعوة للتكاتف
https://twitter.com/8LDqSV3kqRoDOLm/status/1409948383809265664
 

Facebook Comments