على أثر زيارت ثلاثة أمراء خليجيين بتتابع مثير للتساؤلات، آخرهم عبدلله بن زايد وزير خارجية الإمارات والشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، ومحمد بن سلمان ولي عهد السعودية، أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #تدفع_للسيسي_تركبه في إشارة للمال القادم من بلاد البترودولار أو الرز الخليجي الذي دفع السيسي إلى الجلوس على من سبق وتآمر عليهم، وتطاول على أمهاتهم على شاشات التلفاز.
وتخيل كثيرون محادثات أمير قطر الذي زار مصر بعد 7 سنوات انقطاع مع السفيه عبد الفتاح السيسي ومدير مكتبه السابق عباس كامل، من ذلك مع كتبه السيد سالم (@Elsayed83289605)، "#تدفع_للسيسي_تركبه  حضرتك يا سمو الأمير ، إحنا على لحم بطننا بقالنا يومين، ربنا ما يحوجك ولا يجوعلك بطن".
الطريف أن لجان السيسي قبل زيارة أمير قطر ومع زيارة الأمير بن سلمان لمصر قالوا إن "السيسي نقل لسموه امتعاضه الشديد ورفضه للسياسة القطرية التي مازالت على عهدها القديم من خلال قنواتها الإخبارية ذات الكوادر الإخوانية على عدم الكف عن التدخل في الشأن الداخلي المصري ، والموضوع أصبح متروكا له" بحسب ما كتب أحد اللجان على "فيسبوك".


بلا مستقبل
ورغم هذه الأموال الموعودة من الخلايجة للسيسي، أوضح چيفارا(@givara171972003) "مصر أصبحت البلد الوحيدة في المنطقة التي بدون مستقبل ، حتى شعبها لا يرى بصيص أمل في مستقبلهم فيها وهذا بفضل #جاسوس_يحكم_مصر وعصابة #قادة_الجيش_المصري الخونة اللي باعوا مصر من أجل العمالة للموساد ".
وأشار ناشطون إلى مقال عماد الدين أديب الذي تسول فيه من دول الخليج إنقاذ مصر من عودة الإخوان أو هجرة المصريين إلى الخليج وأوروبا أو انتحار المصريين نتيجة الأزمة المالية التي خلفتها حرب روسيا وأوكرانيا بحسب ما قال، وعلق الصقر المصري (@ELSAKR_MASRE_hr)، "تهديدات عماد أديب للخليج جابت نتيجة.    #تدفع_للسيسي_تركبه ، يبدو أن #السيسي متكيفش من اللي جم مصر ر*بوه .. فراح البحرين  وعمان يتر*ب هناك ".
وأضاف مصري حر (@12zMohamed) "السيسي عاش وتعلم وترعرع لحم كتافه من منظومة عسكرية فاسدة مرتشية، لايملك أي كفاءة إدارية أو علمية أو سياسية ، وهذا هو سبب الكارثة انقضاض عديمي الكفاءات على مناصب الدولة الخطيرة ، العسكر دمروا مصر حاضرها ومستقبلها، عاجلا أم آجلا سيتفكك الجيش لتحوله إلى ميليشيات مسلحة".

 

٩٩,٩ من المصريين يبغضون السيسي دون مبالغه ✋ ارحل 🔥ياعره 🔥🔥يابلحه
واقع حقيقي 👌#تدفع_للسيسي_تركبه pic.twitter.com/X1VfrYpAYi

— المصري (@salah9609000) June 26, 2022

 

وأكد أبو مهند 2 (@abwmhnd73429400) أن "المال يتكلم والكل يسمع".
واعتبر المصري(@salah9609000) "أنك لو دكر ياسيسي افتح الميادين وأنت هتعرف أنت مين محدش طايقك ولا عايزك، والشعب قال كلمته وأنت سمعت وقولت بنفسك واعترفت ، لما كنت بتقول لما آجي أخرجكم من العوز تعملوا هشتاج ارحل ياسيسي، في دي أزعل ولا مزعلش ، ما تزعل ولا تتحرق ماأنت فاهم أهو ياغبي أن محدش طايقك ولا بيحبك".
 

 

 

 

الفيديو هذا لاشقئنا القطرين، لأن المصرين
مرتاحين في كذا..#تدفع_للسيسي_تركبه#حوار_ايه_ياحمار pic.twitter.com/SZbo1UtP06

— ̨ڛــٻــٱڣ (@AljSyaf) June 27, 2022

 

وأشار كلمة حق (@hwdh49894732) أنه بظل الهوان الذي يبديه السيسي أمام الأموال والدولار، فإن الوضع في مصر هو كالتالي:
لا يوجد في مصر إرهاب غير إرهاب الجيش

لا يوجد في مصر فساد غير فساد الحكومة

لا يوجد في مصر خونة غير عملاء الصهاينة

لا يوجد في مصر أقذر من قدامى السياسيين

لا يوجد في مصر بلهاء غير أعداء ثورة يناير

لا يوجد في مصر أغبى من من يصفق لهولاء
وعليه رأت تيته بسمة (@TythBsmt) أن "أسوأ ماحدث لمصر في عصرها الحديث والقديم  هو هذا الشيء المسمى بالسيسي ، فمصر لم يمر عليها خائن مثله".
 

 

 

لقد باع تيران وصنافير بحفنة من الأرز، وتخلى عن حقنا فى المياه، وتستغربون أنه يطئطأ رأسه الآن أمام من كان يعتبرهم أعدائه ذات يوم.
#تدفع_للسيسي_تركبه pic.twitter.com/tvybhVS1KR

— mountain 💎⏳⌛ (@BRUCE_Lee10) June 27, 2022

 

وقال حساب (@svetalanka510) "لن يرحل السيسي بالحسبنة والشتائم لازم لازم كلنا نتوحد ونحط أيدينا في أيدي بعض ، وننزل في الميعاد اللي قال عليه محمد علي ،لازم نأخد بالأسباب علشان ربنا ينصرنا ونرتاح من الحلوف العرة ده قبل فوات الأوان، قبل ما يخلص على ما تبقى من مصر،لازم النزول للشوارع ثم الميادين".

 

 

Facebook Comments