حالة من السعادة تغمر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النجاح الذي تحققه حملة رفض إقامة الممثل محمد رمضان حفلا في الإسكندرية، جاء ذلك عقب تأكيدات من مقربين من الممثل، الذي تتسم أدواره بالبلطجة، أوقف حفلته بالإسكندرية ، ما اعتبره مراقبون رفضا شعبيا لرمضان وفرقته الغنائية التي كان من المقرر أن تحيي حفلا كبيرا في مدينة الثغر. 

ما القصة؟

وأطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث دشنوا هاشتاج “إسكندرية لا ترحب بك” و”غير مرحب بك في الإسكندرية” مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

وكشف مصدر مقرب من منظمي الحفل بمحافظة الإسكندرية، أن الحفل ليس به إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصلت نسبة حجوزات الحفل لـ 20 ٪ حتى الآن من قيمة التذاكر ، وأشارالمصدر أن جمهور الإسكندرية عاشق للفن النظيف.

https://twitter.com/MAJID8888M/status/1572213536704659459

 

#إسكندرية_لا_ترحب_بك

وكتب ناشط ، لا يا حبيبي هو ملغاش،

الحفلة اتلغت لسببين:

1 – متبعش من التذاكر غير 20% بس.

2 – خوف من غضبة شعب #إسكندرية .

https://twitter.com/abwsfyan_mhmd/status/1572196060910723072

مش على آخر الزمن بلد سيد درويش هتستقبل الجربوع المطبع ده.

عاش الرجالة ، وحشتوتي.

#إسكندرية_لا_ترحب_بك

https://twitter.com/mohamed041979/status/1571980679583350787

وغردت نرمين عادل ، بمناسبة أن أبطال الإسكندرية رفضوا حفل الماسوني محمد رمضان هناك

مصر لسة بخير فعلا.

الحاجة نعمت

#إسكندرية_لا_ترحب_بك

لا أهلا  ولا سهلا

 اوعى تخطيها.

#إسكندرية_لا_ترحب_بك

https://twitter.com/MAJID8888M/status/1571817420309860354

أرجل ناس الإسكندرانية عقبال باقي المحافظات اللي ترفض الحثالة ده وأمثاله من البلطجية وبتوع المهرجانات اللي فسدوا ودمروا شباب كتير بسبب الوساخة اللي بيقدموها.

https://twitter.com/UunSQbbxIEYcK6o/status/1572142396409880578

محمد رمضان لما عرف أن الحفلة اتلغت

-ماشي يا إسكندرانية

عاش يا أهل إسكندرية

#إسكندرية_لا_ترحب_بك

https://twitter.com/M_1ST2/status/1572045125983010816

 

أزمات فتى الانقلاب

وتواصلت أزمات الفنان محمد رمضان، فبعد أن ثارت مواقع التواصل الاجتماعي عليه بسبب سكره وظهوره مع فتاة إسرائيلية، عاد من جديد ليتصدر التريند ويرد على اتهامه بالشذوذ.

ورد على الشائعة زاعما من خلال نشر رمضان فيديو على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وقال فيه  “مش كل الشائعات بطلع أرد عليها، لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد، حسبي الله ونعم الوكيل في مروّج الحملة”.

 

تطبيع

وحالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الفترة الأخيرة حول الفنان محمد رمضان بسبب ظهوره مع فتاة إسرائيلية، ظهرت معه بالمايوه، وتبين بعدها أنها مجندة بجيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

أزمة الطيار

فضلا عن أزمته الشهيرة مع مع الكابتن أشرف أبو اليسر،الذي توفي إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه.

الطيار أشرف أبواليسر كان قد تم احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات في القاهرة منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية.

والطيار أشرف أبو اليسر، هو صاحب أزمة الفنان محمد رمضان، والتي فصل على إثرها ، وذكرت قريبة الطيار الراحل أن الفنان محمد رمضان كان سببا في تدهور الحالة النفسية والصحية للطيار أبو اليسر وكتبت “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا رمضان، عند الله تجتمع الخصوم”.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران المدني ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضا عن الضرر الذي لحق بـ “أبو اليسر”.

وقتها تفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر الوفاة داعين للطيار الراحل بالرحمة، كما انهالت المنشورات والتعليقات التي تهاجم الفنان محمد رمضان على خلفية خلافه وإضراره بالطيار، معتبرين أنه سبب رئيسي في وفاة الرجل مقهورا.

Facebook Comments