Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

تبادل الكاتب الصحفي سليمان الحكيم، والأكاديمي جمال زهران أستاذ العلوم السياسية بجامعة السويس، الاتهامات على الهواء، في واحدة من أكبر فضائح نخب الانقلاب الذين روجوا له.

وقال الحكيم، خلال برنامج محمد الغيطي على فضائية "التحرير": إن جمال زهران كاد أن يفصل من جامعة السويس بعد أن تلاعب في أوراق امتحان طلاب خليجيين من قطر والكويت مقابل الحصول على رشاوى، لافتا إلى د. محمد أبو العلا هو من حقق معه.

وأضاف أن زهران تم تعيينه بتوصية من زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، إبان عهد المخلوع حسني مبارك.

من جانبه ذكر زهران أن سليمان الحكيم جاء له ليتوسط له المستشار عدلى حسين، رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق ومحافظ القليوبية الأسبق في عهد المخلوع، متهما إياه بالحصول على رشاوى من عدلي حسين.

https://www.youtube.com/watch?v=O3Fh8LgViiA
 

 

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

Facebook Comments