Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

أحمد نبيوة

قال المستشار محمد عوض، منسق عام حركة قضاة من أجل مصر: إن السلطة القضائية تشهد حالة من انهيار العدالة بمصر في عهد النظام الانقلابي، موضحا أن هذا الانهيار سببه كثرة الظلم لمؤيدي الشرعية، وأنه أصبح واضحا ضد كل من يعارض الانقلاب العسكري ويؤيد الشرعية.

وأوضح عوض، خلال اتصال هاتفي للجزيرة مباشر مصر، أنه ليس من صلاحيات عدلي منصور التدخل في السلطة القضائية والتنفيذية، مؤكدا أنه يأخذ تعليماته من السيسي، وأن كل قرارات الحبس تصدر بأمر مباشر من أمن الدولة.

وأكد أن كل الأحكام الصادرة ضد رافضي الانقلاب العسكري تأتي في مظروف مغلق للقضاة؛ ليصدروا الأحكام على مؤيدي الشرعية دون النظر في أوراق القضية، ودون الوقوف على أحراز أو أوراق القضية.
 

 

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

Facebook Comments