كتب حسن الإسكندراني:

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لمدير أحد المدارس الثانوى بالإسكندرية يعرض ما وجده مع طلاب المدرسة بعد تفتيشهم.

وحسب المقطع المنشور، يتحدث المدير حيث وجد معهم "أسلحة بيضاء ومخدرات وبانجو"، إضافة إلى حظاظات وأسطونة شيشة وسلاسل غيرها من الأشياء التي يجب ألا تكون مع طالب علم.

وقال صاحب الفيديو -دون ذكر اسمه- دا مش قسم شرطة ولا دى أحراز نيابة.. ولا لها أى علاقة بالداخلية، دى مدرسة محترمة، المفروض أنها مع طلاب ولاد ناس.

وأردف قائلا: لا تلم على المعلم أو مدير المدرسة، فإن كنتم تريدون منا علما حقيقيا ارسلو لنا تلميذا محترما.. وساعدونا على تربيتهم.


 

يشار إلى أنه لم يمر أيام على واقعة الرقص لمدير مدرسة حدائق المعادي القومية للغات، الأسبوع المنصرم، التى رصد إحدى المقاطع مدير المدرسة وهو "يرقص" على أغاني المهرجانات، من خلال إقامة حفل دعائى لإحدى شركات "السمن" أثناء احتفالات عيد الأم.

من جانبها، وجهت والدة أحد الطلاب بمدرسة حدائق المعادى القومية للغات، رسالة انتقاد لمدير المدرسة على خلفية الرقص داخل المدرسة، قائلة: "انت راضي عن نفسك لما طالب يصورك ويقول عليك المدير العبيط".

وعلقت فى مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مؤخرا، يا ريت تلتفت لمهامك الأساسية، وهي التربية والتعليم، وبعد ما الطلبة شافوا قدوتهم بيرقص، ممكن يعملوا إيه، مستدركة: "لا يليق لمدير مدرسة الرقص بالشكل الخليع ده".

Facebook Comments