كتب حسن الإسكندراني:

لوح خشبى به مسمار يقع على تلميذ بإحدى مدارس كفر الدوار بمحافظة البحيرة، يصاب بكسر فى الجمجمة، وطفل يفقد عينه فى مدرسة أثناء تعليق "زينة" بطنطا، ومواطن يقتحم مدرسة ويعتدى على تلميذ بطابور الصباح، لتواصل مدارس الحكومة الانقلابية مسلسل الفشل والإهمال وفقدان الجيل القادم لمصر و"حبات الأخضر" بسبب عدم اللامبالاة من الإدارة.

وعلّق "مروان"، أحد طلاب مدرسة العكريشة الابتدائية، بمحافظة البحيرة، على واقعة إصابة الطالب "يوسف" بكسر في الجمجمة داخل المدرسة بسبب أعمال البناء، قائلًا إن المدرسة ما زالت تحت الإنشاء، ورغم ذلك بدأت بها الدراسة.

وأضاف "مروان"، في تصريحات ببرنامج "العاشرة مساءً" عبر فضائية "دريم" الأربعاء، أن العديد من الطلاب يتعرضون للإصابة؛ بسبب أعمال البناء داخل المدرسة.

واستمرارا للإهمال.. اقتحم مواطن مدرسة أحمد عيد بالدقهلية الأربعاء، أثناء الطابور وضرب طفلا، وإن طفلة في الصف الثاني الابتدائي وطفل في الصف الثالث الإبتدائي، تشاجرا، وشقيق الطفلة قام باقتحام المدرسة وضرب الطفل، ولم يكن يحمل سلاحا ناريا، وإنما قام بإطلاق النيران خارج المدرسة من سلاح صوت.

وكشف مدير المنطقة التعليمة خلال تصريحات  صحفية الأربعاء، أنه قام بإبلاغ الشرطة، وتم تحرير محضر رقم 3174 للبحث في هذه الواقعة، وتم إحالة الأمر للشئون القانونية.

فى سياق ذات صلة، واستمرارا للكوارث، كشفت والدة الطالب "خطاب أحمد"، الذي فقد عينه اليمنى داخل مدرسة "كفر الشرفة" بطنطا، تفاصيل إصابته حيث قالت إن ابنها فقد عينه نتيجة إصابته بانفجار في القرنية، بعد أن طلبت المعلمة منه أن يساعدها في تعليق زينة حفل عيد الأم، ما أدى إلى استقرار المسمار في عينه، بدلاً من الحائط.

وقالت والدة الطالب "خطاب أحمد"، في تقرير مصور لبرنامج "العاشرة مساء" عبر فضائية "دريم"  الأربعاء، إن المدرسة حذرت الطالب من الإفصاح عمّا تعرّض له داخل المدرسة، مشيرة إلى أن الوحدة الطبية بالمدرسة أكدت له أن الأمر بسيط، ولا داع للقلق.

وأضافت والدة الطالب أنها تعرّضت لصدمة بعد ما كشف طبيب خاص على ابنها، والذي أبلغها بأنه لن يتمكن من الرؤية بعينه اليمنى مرة أخرى، بسبب انفجار القرنية، مشيرة إلى أن المدرسة قدّمت لها 4 كيلو موز وتفاح، تعويضًا عما حدث لابنها.

Facebook Comments