NEW YORK, NY - SEPTEMBER 25: Egyptian President Mohamed Morsi speaks at the Clinton Global Initiative meeting on September 25, 2012 in New York City. Timed to coincide with the United Nations General Assembly, CGI brings together heads of state, CEOs, philanthropists and others to help find solutions to the world's major problems. (Photo by Mario Tama/Getty Images)

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامي وقف نظر القضية لحين الفصل في طلب الرد وذلك في قضية "وادى النطرون"
وكان محمد أبو ليلية عضو هيئة الدفاع عن قيادات العمل الإسلامي في المحاكمة الهزلية للرئيس مرسي وعدد من القيادات في قضية التخابر واقتحام السجون إن هناك أربعة أسباب لرد المحكمة.
وأوضح في تصريحات صحفية أن أولها هو الإصرار على الاستمرار في نظر الدعوى رغم الدفع ببطلان تشكيل المحكمة بالمخالفة لقانون السلطة القضائية والمرافعات، وثانيا الإصرار على إهدار حق المتهمين والدفاع في التواصل أثناء عقد الجلسات ووضعهم فى القفص الزجاجى، وثالثا عدم اتخاذ المحكمة أى إجراءات في واقعة التنصت على المتهمين والأحاديث التي تدور بينهم أو بينهم وبين دفاعهم، ورابعا إبداء المحكمة رائيها في الدعوى أكثر من مرة ودون النظر في طلبات الدفاع.
 

Facebook Comments