القليوبية – محمود شنقير:

حالة من القلق والإرتباك في ظل الإنفلات الأمني الذي تعيشه محافظة القليوبية منذ الإنقلاب الدموي في الثالث من يوليو الماضي ولليوم الثاني علي التوالي تم الكشف اليوم الإثنين عن محاولة تفجير 7 عبوات ناسفة شديدة الانفجار و5 زجاجات مولوتوف عثر عليها داخل عقار بشارع الشهيد بقرية القلج بالخانكة المجاور لشريط السكة الحديد ومنطقة سكنية .. تعامل خبراء المفرقعات معها وتم أبطال مفعولها .

وكان الأهالي قد تقدموا ببلاغ بوجود مواد متفجرة بمدخل عمارة أعندما سمعوا 2 مجهولين يحذر أحدهما الاخر من وقوع المتفجرات وفرا هاربين من مكان الواقعة وكشفت التحريات أن العقار ملك سيد . ف . أ الذي أكد أنه لا يعلم عنها شيئا وأن العقار مهجور وربما يكون مجهولون هم الذين وضعوا المتفجرات بالعقار نظرا لقربة من شريط السكة الحديد ومن منطقة مكتظة بالسكان .. وبتفتيش العقار عثر علي 7 قنابل شديدة الانفجار و5 زجاجات مولوتوف دلخل شطنة بلاستيك سوداء اللون وتولت النيابة التحقيق.

وكان موقف بنها العمومي المجاور لمعسكر قوات الأمن ومحكمة بنها قد شهدت أمس الأحد حالة من الخوف والفزع بين المواطنين إثر محاولة تفجير 7 قنابل يدوية كانت معدة للتفجير حيث عثر علي المتفجرات داخل سيارة ميكروباص قادمة من موقف شبين الكوم الي موقف بنها وقام مجهول بترك المتفجرات وفر هاربا واثناء قيام السائق بتنظيف السيارة عثر عليها.

Facebook Comments