تقدم "بوابة الحرية والعدالة" في أخبار الظهيرة ملخصًا لقرائها، بأهم ما جاء بها من أخبار وتقارير، وكان من بينها غياب قائد الانقلاب عن حضور مباراة التأهل لكأس العالم، ذكرى مولد "صاحب الظلال"، تدهور الحالة الصحية لجهاد الحداد بمقبرة العقرب، الذكرى الـسادسة لمذبحة ماسبيرو التي وقعت مثل هذا اليوم فى عام 2011،

لماذا غاب قائد الانقلاب عن حضور مباراة التأهل لكأس العالم؟
وما أن أعلنت صحف ومخرج التلفزيون الذي سينقل مباراة تأهل الفريق المصري لبطولة كأس العالم حتى امتلأ الفضاء الإلكتروني بكمّ هائل من السخرية والغضب عليه. البعض استقبل الخبر بسخرية وأطلق ألفاظا عن التشاؤم من حضوره وأنه سينحس الفريق، والبعض الآخر هاجمه وتمنى أن تهتف الجماهير، خاصة الألتراس ضده وتحرجه وتخرجه من الملعب.

شاهد| في ذكرى مولده.. هذا هو "صاحب الظلال" سيد قطب
وفي ذكرى مولده، الشهيد سيد قطب إبراهيم حسين الشاذلي ولد فى 9 أكتوبر 1906م، واستشهد فى 29 أغسطس 1966م، كاتب وأديب ومنظر إسلامي مصري وعضو سابق في مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين ورئيس سابق لقسم نشر الدعوة في الجماعة ورئيس تحرير جريدة الإخوان المسلمين.

فيديو| ثورة قادمة للمحامين ضد قرارات "عاشور" الانتقامية
تسبب قرار نقيب المحامين الموالى للانقلاب سامح عاشور، بإحالة مئات المحامين بالخارج لـ"غير المشتغلين" في ثورة غضب عارمة لهم.

تدهور الحالة الصحية لجهاد الحداد بمقبرة العقرب
كشفت منى إمام والدة المهندس جهاد الحداد القابع بسجن العقرب سيئ الذكر عن تدهور الوضع الصحى لنجلها بشكل بالغ حتى أصبح لا يتحرك إلا بصعوبة بعد إصابته منذ 10 شهور بتورم وارتشاح فى ركبته.

شاهد| الذكرى السادسة لمذبحة "ماسبيرو".. يسقط حكم العسكر
تحل اليوم الذكرى الـسادسة لمذبحة ماسبيرو التي وقعت مثل هذا اليوم فى عام 2011، وراح ضحيتها 28 قتيلا، إضافة لعشرات المصابين بيد العسكر.

أعداء الاستبداد السياسي سعداء بالفوز الكروي
وكتب الصحفي المبد محمد عبد القدوس مقالا بعنوان "أعداء الاستبداد السياسي سعداء بالفوز الكروي" عن الإنجاز الكروي الكبير لا يمكن أن ينسب إلى السيسي، فهو لم يتم بناء على توجيهات الرئيس ولا أوامره! بل بعد تدريبات شاقة وخطط لعب جيدة ومواهب كروية رائعة على رأسها محمد صلاح اللاعب الدولي صاحب الهدفين. 

Facebook Comments