كتب – عبد الله سلامة:

 

أشاد الدكتور محمد الجوادي ، بالدكتور حسن البرنس ، نائب محافظ الاسكندرية خلال فترة عام حكم الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي؛ وذلك علي خلفية ضبط الانقلابية سعاد الخولي ، نائب محافظ الاسكندرية حاليا، متلبسة في قضايا فساد ورشوة ونهب للمال العام.

 

وكتب الجوادي، عبر صفحته على فيسبوك: "كان حسن البرنس لا يقتني الا أثمن وأقيم وأجمل ربطات العنق، فلما أصبح نائبًا لمحافظ الإسكندرية شمر بنطلونه ليزيح أذى الصرف الصحي عن المواطنين بنفسه".

 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت، أمس الاحد، القبض على سعاد الخولي، نائبة محافظ الإسكندرية، داخل ديوان عام المحافظة، عقب التأكد من تورطها في عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والإضرار بالمال العام والتربح؛ حيث أكدت التحريات تقاضيها مبالغ مالية وعطايا مادية ومصوغات ذهبية قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال مقابل استغلال سلطاتها، والقيام بإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبان أقيمت دون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون، وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، مما أضر بالمال العام بحوالي 10 ملايين جنيه.

 

 

كما كشفت تحريات الرقابة الإدارية أن "الخولي"تعمدت إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبا لملاحقة الهيئة لها، وتم ضبطها داخل مكتبها برفقة 5 من رجال الأعمال وبحوزتهم مستندات المخالفات.

 

Facebook Comments