“أوغندا” تجُبر المنتخب المصرى على عدم مقاطعة “بي إن سبورت”

- ‎فيأخبار

كتب-حسن الإسكندرانى
كشف مصدر مطلع باتحاد كرة القدم "الجبلاية" عن تراجعه عن مقاطعة قنوات بي إن سبورت، بسبب مبارة الخميس القادم مع " منتخب أوغندا".
كانت أبواق الانقلاب الرياضية قد قررت مقاطعة "بي إن سبورت" الرياضية عقب إعلان 6 دول عربية منها مصر مقاطعة قطر بزعم شق الصف العربي ودعهما للإرهاب.

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن اتحاد الكرة لا يمانع في أن تحصل بي إن سبورت على الحقوق المنصوص عليها في عقد الرعاية بين شركة لاجاردير الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، منع التعامل مع قناة بى إن سبورت، وحرمانها من الدخول لمقر الاتحاد لتغطية أى مؤتمرات صحفية يتم عقدها خلال الفترة المقبلة.
وكشف المصدر، أن عقد الرعاية ينص على أحقية بي إن سبورت في تصوير لقطات من تدريب المنتخب قبل المباريات لمدة 10 دقائق، وكذلك حضور المؤتمر الصحفي بعد المباريات.
وتابع: "لا نمانع من حصول بي إن سبورت على حقوقها خاصة أن المقاطعة ستجعل اتحاد الكرة عُرضة لغرامات كبيرة".

مقاطعة
يذكر إن النادى الأهلى قرر فى وقت سابق عدم التعامل مع قنوات "بى إن سبورت" وهو ماظهر جليا حيث دخل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى مشادة مع طاقم قناة "بى إن سبورت" بعدما رفض الأول حضور المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه مع الوداد المغربى، التى أقيمت قبل شهرين.
ورفض البدرى حضور المؤتمر الصحفى إلا بعد إزاحة مايك قناة "بى إن سبورت ؛ لكن مراقب المباراة حذر البدرى من عقوبات قاسية .
وتبعته إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور منع قناة بى إن سبورت ومنعها من الدخول لمقر النادى لتغطية أى مؤتمرات صحفية يتم عقدها خلال الفترة المقبلة.