صور.. شيطان إيران يتجول فوق جثث شهداء حلب

- ‎فيعربي ودولي

كتب- سيد توكل:
 
أكد ظهور الجنرال "قاسم سليماني" قائد "فيلق القدس" التابع لميليشيات الحرس الثوري تورط إيران في ذبح أهل السنة في حلب، وذلك في الوقت الذي تقوم به الميليشيات الشيعية بتهجير أهلها بعد أن دمرت أحياءها.
 
ونشرت صفحات موالية للاحتلال الإيراني على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لقاسم سليماني وهو يتجول في الأحياء المدمرة التي احتلتها الميليشيات الشيعية العابرة للحدود.
 
ظهور سليماني في أحياء حلب المحتلة يأتي في الوقت الذي اتهمت فيه الأمم المتحدة وواشنطن الميليشيات الشيعية بعرقلة تنفيذ اتفاق إجلاء المحاصرين من شرق حلب، وذلك بعد أن احتجزت تلك المليشيات قافلة للمدنيين وقتلت نحو عدد من المهجرين، وإجبار القافلة التي تضم أكثر من 14 حافلة وتقل نحو 700 شخص على العودة إلى الأحياء المحاصرة.
 
يشار أن وسائل إعلامية أكدت قبل أيام أن قائد الميليشيات الإيرانية في حلب، الجنرال جواد غفاري، هو من يعمل على عرقلة خروج المحاصرين من المدينة؛ حيث يعارض الاتفاق الروسي التركي الذي ينص على إخراج المدنيين والمقاتلين المحاصرين من حلب، إذ يسعى إلى "أن تتم إبادتهم داخل المدينة"، وفق المصادر.
والجدير بالذكر أن "زعيم "فيلق القدس" التابع لميليشيات الحرس الثوري الإيراني ظهر في مطلع الشهر الجاري على جبهات مدينة حلب بحسب ما نشرته ميليشيات "حركة النجباء" العراقية.