بورسعيد.. إطلاق اسم فادي سيف على أحد شوارع المحافظة

- ‎فيأخبار

أنس الطوخي – بورسعيد
 

قرر المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد برئاسة محافظ الانقلاب اللواء سماح قنديل، أمس الأربعاء، إطلاق اسم الرائد فادي سيف الذي اغتاله مجهولون، أول أمس، على أحد الشوارع المجاورة لعمله بإدارة مرور بورسعيد.

وكان سيف قد لقى مصرعه ظهر الثلاثاء إثر إطلاق ملثمين يستقلان دراجة بخارية النار عليه بشارع محمد على أمام أبراج الشرطة.

ووجه نشطاء أصابع الاتهام لبعض القيادات الأمنية المتورطة في حادثة مذبحة ستاد بورسعيد، مؤكدين أن الضابط المقتول شهد ضد اللواء عصام سمك مدير أمن بورسعيد "المُقال"، والذي كان يعمل مديرًا لمكتبه، على خلفية مجزرة استاد بورسعيد، التي راح ضحيتها 74 من مشجعي النادي الأهلي في مطلع فبراير 2012

وأشاروا إلى تقدم فادي سيف وزميله الرائد مؤمن سباع ببلاغ يتهمان فيه سمك بالاعتداء عليهما، وتم إثبات ذلك في تحقيقات النيابة بالإسماعيلية.

وأوضح الرائد مؤمن سباع حينها أن قيام سمك بالتعدي عليه وزميله جاء إثر قرار المستشار مجدي الديب المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بالمواجهة بينهما، وبين مدير الأمن الذي نفى علمه بأن هناك مباراة بين المصري والأهلي، وأن الأمر يقتصر وفق معلوماته عن مبادرة استقبال جماهير المصري لجماهير الأهلي. ونفى سباع ذلك، مشيرًا إلى إرسال المدير المقال مكاتبات إلى الوزارة قبل المباراة، وطلب مضاعفة خدمات الأمن المركزي التي تقدم خلال مباريات الأهلي

من جهتها نفت مديرية أمن بورسعيد -في بيان لها- ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على مرتكبي الحادثة.