صور “انزل 25” حملات لشباب الثورة بالجيزة والشرقية

- ‎فييوميات الثورة

كتب- أحمد علي:

 

أغرق شباب الحركات الثورية العديد من الميادين ومداخل المدن وشوارعها بالشرقية والجيزة بالجداريات والبوسترات واللافتات التي تدعو للنزول والاحتشاد في ميادين الحرية بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير السادسة تحت شعار "يناير يجمعنا".

 

ففي الجيزة وضع شباب المهندسين لافتات من أعلى كوبري جامعة الدول تحمل عبارات منها "انطق.. كفاية سكوت.. انزل 25 يناير.. يناير يجمعنا .." وغيرها.

 

وفي الشرقية أغرق شباب ضد الانقلاب جدران العديد من شوارع مدينة الزقازيق ومدينة أبوحماد، وأعمدة الانارة بالبوسترات واللافتات التي تحمل العبارات المنددة بتردي أحوال البلاد وغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات وتدعوا للمشاركة والنزول لإنقاذ البلا مما وصلت إليه منذ الانقلاب العسكري الدموي الغاشم.

 

وانشترت على جدران شوارعها الرئيسية ومداخل المدينة وقراها لافتات تحمل عبارات "يناير يجمعنا"، لا لحكم العسكر، انزل 25، انزل وشارك، الداخلية بلطجية".

 

كان العديد من الحركات الثورية والشبابية قد جددت الدعوة لجموع الشعب المصري بالاحتشاد والنزول لميادين الحرية وإعلان الغضب لإنقاذ البلاد وعودة المسار الديمقراطي ومكتسبات ثورة 25 يناير التي انقلب عليها العسكر.