إنطلقت مسيرة حاشدة في العاشرة من صباح اليوم الجمعة ، داخل مدينة سيدي سالم ، محافظة كفر الشيخ من أمام حديقة العائلات وطافت المسيرة التي شارك فيها حركة طلاب ضد الانقلاب والعديد من القوي الثورية والشبابية الرافضة للانقلاب، أرجاء المدينة ، مرددين الهتافات المطالبة باسقاط الانقلاب وعودة الشرعية ورافعين شعارات رابعة العدوية وصور عدد من المعتقلين .

كما شهد رافض الطريق الدولي الساحلي "كفرالشيخ-الرياض" تنظيم مارثون رياضي صباح اليوم تحت شعار "مصر ليست تكية" ، شارك فية رافضي الانقلاب بمركزي كفرالشيخ والرياض ، الذين رفعوا صور الرئيس مرسي وعدد من صور الشهداء والمعتقلين ، واكدوا رفضهم للمهزلة المسماة بالانتخابات الرئاسية المزمع اجرائها .

كما شهدت قرية "البناين" التابعة لمركز البرلس صباح اليوم ، تنظيم سلسلة بشرية امتدت علي الطريق الدولي الساحلي ، فضلاً عن سلسلة بشرية أخري نظمها اهالي قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ ، وسلسلة ثالثة نظمها التحالف أمام قرية أبودراز بمركز فوه ، للمطالبة بالافراج عن المعتقلين وعودة الشرعية ومحاكمة قادة الانقلاب .

وأعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، عن خروج مسيرات وفاعليات رافضة للانقلاب ظهر وعصر اليوم ، بعدد من قري دسوق والرياض وفوة ومطوبس وبلطيم .

Facebook Comments