“مولوتوف” تحذر داخلية الانقلاب: احترسوا فقد اقترب موسم الصيد

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

 مي جابر

حذرت حركة "مولوتوف" ميليشيات الانقلاب من الاستمرار في بطشهم في حق الثوار، مؤكدين أنه كلما زاد البطش كلما زاد صمود الأحرار وتمسكهم بالقضية.

وأضافت الحركة، في بيان لها نشرته على الصفحة الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "احترسوا فقد اقترب موسم الصيد، ومعداتكم التي تقتلنا وتقمعنا سوف نكتب اسمنا عليها بحروف من نار".

وأوضحت أن هذه المعدات والآلات القمعية وتفجيراتهم الوهمية لن ترهبهم، مشددين على أنهم يمتلكون ما هو أقوى من ذلك وهو الحق.

وتابعت الحركة "لذلك فلا بد أن يأتي الوقت الذي تسود فيه كلمتنا وتسقط فيه كلمتكم"، مضيفة "من قال إن المنادين بالحق أصابهم اليأس والإحباط؟ من قال إننا مللنا من انتظار سطوع شمس الحرية والعدل؟ من قال إن دماء شهدائنا وسحل بناتنا سيمر مرور الكرام؟ كل هذه الكلمات ما هي إلا خزعبلات من وحي خيال الانقلابيين، فثقتنا بالله عز و جل أقوى من أي شيء، ومن يتوكل على الله فهو حسبه، ولذلك تصعيدنا مستمر، وثورتنا مستمرة حتى النصر بإذن الله تعالى".

واختتم البيان "أما بشأن بلطجية الدخلية فهنيئا لكم حياة الشقاء القادمة، فأثناء مواجهة الثوار تستمدون بطشكم من سلاحكم وكثرة عددكم ليس إلا، ولكن حينما تكونون بعيدين عن الكثرة والسلاح فما أنتم إلا فئران تبحث عن جحر للاختباء".

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}