فلسطين المحتلة.. حملة اعتقالات وتفتيش واسعة للاحتلال بالضفة

- ‎فيعربي ودولي

..شارك بها مئات جنود الاحتلال

نفذت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، حملة دهم وتفتيش وتخريب شرسة وواسعة بحق عدد من بيوت المواطنين في بلدة كفر قليل جنوب مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية من البلدة لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، إن قوات كبيرة من قوات الاحتلال، وبمشاركة المئات من الجنود، شرعت بمداهمة عشرات المنازل تعود غالبيتها لأسرى محررين، وقامت بعمليات تفتيش بصورة همجية.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال استخدمت الكلاب المدربة في عملية التفتيش، إلى جانب إحضار المجندات، وقامت بخلع بلاط وأرضيات بعض المنازل التي داهمتها مما أحدث خرابا فيها.

كما استخدمت قوات الاحتلال، وفقا للمصادر ذاتها، أجهزة مخصصة بعمليات البحث، في محاولة منها للعثور على أسلحة أو وسائل قتالية كما تدعي.

ووفقا للمعلومات التي حصل عليها مراسلنا، فإن قوات الاحتلال قامت بالتحقيق الميداني مع بعض الشبان، فيما احتجزت واعتقلت قرابة 13 مواطناً.

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات لبلدات ومدن بالضفة الغربية المحتلة، شملت اقتحام منازل الفلسطينيين واعتقال 17 مواطنًا، بينهم أسرى محررين.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت 17 فلسطينيًا، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ 14 منهم متهمين بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين، وأنه تم نقلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وتقوم قوات الاحتلال بعمليات تفتيش ومداهمة يومية للبلدات والمدن الفلسطينية، مستخدمة بذلك وسائل عدة، تهدف إلى ترويع المواطنين وتنفيذ اعتقالات من تدعي أنهم مطلوبون لها.