في دولة العسكر دفتر الكوارث لا يغلق، آخرها ما حدث اليوم من إصابة تلاميذ مدرسة بإصابات خطيرة بعدما سقطت عليهم “ملاهي” بطريق المنصورة الدائري.

كان مستشفى المنصورة العام، استقبل 8 طالبات في حالة خطرة، عقب إصابتهن إثر سقوط لعبة في أحد الملاهي بمدينة المنصورة خلال رحلة نظمتها إدارة مدرسة “طلخا المتميزة للغات 2”.

ما الحكاية؟

كان إخطار يفيد بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي “براديس لاند” بطريق المنصورة الدائري وإصابة عدد من التلاميذ، تبين إصابة عدد من التلاميذ بينهم 8 في حالة خطرة، نقلوا إلى مستشفى المنصورة العام.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم أن الرحلة نظمتها مدرسة طلخا المتميزة ٢ للتلميذات بالمدرسة، إلا أن لعبة حديدية يستقلها أكثر من ٢٠ تلميذة سقطت بهن.

بدون تراخيص

وكشف مصدر بمدينة المنصورة عن أن ملاهي “برادايس” لا تحمل تراخيص عمل، وأن الأهالي حذرت أكثر من مرة الإدارة من خطورة ذلك حتى لا تقع كارثة وقد حدثت.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن عشرات الملاهي في المنصورة والمدن الأخرى لا يوجد بها عوامل أمان للأطفال، ولا استعدادات طوارئ إذا حدث كارثة أو ما شابه، مردفًا: إن علامات استفاهم كثيرة حول عدم وقف مثل تلك “الملاهي” التي تكون خطرًا على أرواح الأبرياء من الأطفال.

Facebook Comments