شهدت أحياء مدن وقري محافظة كفرالشيخ ، مساء أمس وصباح اليوم الخميس تجدد لازمة انقطاع الكهرباء ، تجاوز أكثر من 5 ساعات في بعض القري والمناطق ، التي باتت ليلتها في الظلام الدامس ، مما ادي الي حالة من الاستياء الشديد في اوساط المواطنين .

وإشتكي عبدالعاطي السيد عبدالعاطي ، من أهالي قرية "إصلاح شلمة" التابع لمركز سيدي سالم ، من إرتفاع فواتير الكهرباء الذي وصفه بالمبالغ فية ، مؤكداً أن فواتير الكهرباء الخاصة به جاءت متجاوزة 300 جنية رغم ان الكهرباء تنقطع عن قريته بمعدل 6 ساعات يومياُ ، وقال توجة لادارة كهرباء سيدي سالم وتقدمت بشكوي لمراجعة فواتير الكهرباء الخاصة بي وانتظر حالياً الرد من المسئولين .

وأضاف علي قريطنة المقيم بسيدي سالم ، أن شكوي الاهالي من الكهرباء ازدات وخاصة بعد الارتفاع المبالغ فية في اسعار الفواتير ، في ظل انقطاع يومي للتيار الكهربائي ، واستكمل السعيد ابراهيم "نجا" بقولة اضررت الي شراء مولد كهربائي للتغلب عن أزمة انقطاع الكهرباءوخاصة مع دخول فصل الصيف .

ومن جانبة قال المهندس علي جالوا كبير فنين بهندسة الكهرباء ، أن انقطاع الكهرباء ليس مسئوليتهم بل إن من يسئل عن انقطاع الكهرباء محطات التوليد وليس التوزيع ، وان انقطاع الكهرباء ياتي بغرض تخفيف الاحمل لعدم كفاية الكمية المنتجة للمستهلكين
 

Facebook Comments