نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالإبراهيمية بمحافظة الشرقية، بعد عصر اليوم، سلاسل بشرية؛ استمرارا لفعالياتهم الرافضة لحكم العسكر، وتضامنا مع انتفاضة الأحرار في السجون، في ختام فعاليات أسبوع "حاميها حراميها".
امتدت السلاسل من أمام كفر أبو الديب على امتداد طريق "الإبراهيميه/ كفر صقر"، وشهدت مشاركة واسعة من الأهالى و"نساء ضد الانقلاب"، رافعين لافتات تندد بسوء الأحوال وارتفاع الأسعار وتفاقم المشكلات.
كما رفعوا صور الدكتور محمد مرسى أول رئيس مدنى منتخب للبلاد، وصور الشهداء والمعتقلين، وشارات رابعة العدوية وأعلام مصر، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة لحكم العسكر، والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين ومحاكمة كل من تورط في سفك الدماء والعودة للشرعية، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى عودة الشرعية والانتصار لإرادة الشعب المصرى .
يذكر أن هذه السلاسل تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي نظمت، اليوم الخميس، في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة؛ للتضامن مع انتفاضة المعتقلين في سجون الانقلاب، وللتنديد بالأحكام القضائية الجائرة والمسيسية، وذلك ضمن فعاليات أسبوع "حاميها حراميها"؛ استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية .
رابط البث :
http://bambuser.com/v/4581780
 

Facebook Comments