كتب أحمد علي

اعتقلت قوات أمن الانقلاب 5 من دمياط والشرقية والجيزة استمرارا استمرارا لجرائمها بحق مناهضى الانقلاب العسكرى الدموى ورافضى الظلم والتنازل عن الأرض والعبث بمقدرات البلاد.

شنت قوات أمن الانقلاب حملة مداهمات على بيوت الأهالى بكفر البطيخ بدمياط، واعتقلت اثنين من أهالى قرية السيالة، فى مشهد لم يخلُ من الجرائم وترويع النساء والأطفال استمرارا لجرائم العسكر.

وفى الجيزة داهمت حملة مكونة من 4 بوكسات و2 همر كرداسة، واقتحمت عددًا من البيوت وحطمت أثاث المنازل واعتقلت أفراد عائلة هارون بمنطقة العياط وفقا لشهود العيان.

وفى مدينة الإبراهيمية بالشرقية اعتقلت قوات أمن الانقلاب أمس للمرة الثانية أحمد محمد محمود حافظ أثناء توقفه بإحدى محطات البنزين بكفور نجم محاميا 29 عاما، متزوج ولديه ولدان طارق وحافظ.

وقال شهود عيان إن قوات أمن الانقلاب بمدينة أبوكبيرفى الشرقية اعتقلت مساء أمس الأحد علي نجيب أثناء الكشف على زوجته بإحدى العيادات الخاصة بأبوكبير، واقتادته لجهة غير معلومة.

كانت قوات أمن الانقلاب قد شنت حملة مداهمات على بيوت الأهالى بعدد من مراكز ومدن البحيرة أسفرت عن اعتقال 9 من أهالي مراكز كوم حمادة وحوش عيسي وأبوالمطامير والدلنجات ودمنهور وشبراخيت.

Facebook Comments