نفى مصدر مسئول بمجلس شورى ثوار بنغازي الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع بشأن اقتحام سجن الشرطة العسكرية بمنطقة أبوهديمة جنوب بنغازي.
وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن السجن ومن فيه لا يزال تحت سيطرة الثوار. يُشار إلى أن عدة مواقع تناقلت خبراً باقتحام مُسلّحين سجن الشرطة العسكرية وتهريبهم للسجناء.
ونقلت صحيفة ليبيا المستقبل عن المصدر قوله إن مركز خدمات الكلى في بنغازي تعرض أمس الثلاثاء لسقوط قذيفتين صاروخيتين على المركز الكائن بمنطقة الهواري في مدينة بنغازي، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية.
وأوضحت الصحيفة أن "صاروخين لم تعرف جهة إطلاقهما أصابا مبني قسم المالية الملاصق للإدارة العامة للمركز، بينما أصاب صاروخ آخر قسم الصيانة بالمكان ذاته مسفرين عن وقوع أضرار مادية بليغة في المكانين".
وأضاف أنه "رغم سقوط تلك الصواريخ علي المركز الساعة التاسعة والنصف صباحا أثناء الدوام الرسمي للعاملين وتردد المرضي، إلا أن الحادث لم يخلف أي أضرار بشرية".
وناشدت إدارة مركز خدمات الكلي الأطراف المتنازعة في مدينة بنغازي ضبط النفس والابتعاد عن استهداف الأماكن الحيوية في المدينة خاصة المستشفيات التي تقدم الخدمات الإنسانية والطبية لليبيين

Facebook Comments