الإسماعيلية -خليل إبراهيم

هدد مواطنو الإسماعيلية بعد دفع فواتير الكهرباء نظرا لتكرار انقطاعها في اليوم عدة مرات ولساعات طويلة .وطالبت اليوم السبت مئات الأسر بعمارات المقابر بمدينة التل الكبير،المسؤلين بالمحافظة بإنارة الأعمدة الكهربية المؤدية لمساكنهم حيث يعانون من البلطجية والخارجين عن القانون الذين يتخذون الظلام فرصة لتنفيذ جرائمهم.

وفى نفس السياق قال سالم محمد سالم -مواطن بقرية النصر التابعة لمركز القنطرة غرب -: كانت الكهرباء في عصر مرسي تقطع نصف ساعة كل فترة مرة واحدة في اليوم وتسمع الشتائم من فلول مبارك أما الآن فتقطع في اليوم الواحد عدة مرات وتبقي عدة ساعات .
وأضاف سالم :بالأمس قطعت الكهرباء في قرية النصر بجميع محولاته (المرازقة والزمالطة والهدي والإصلاح والسموح والدواغرة و البس )أربع مرات والذى كنا نسمع سبابه وشتائمه هو الآن أخرس لا تسمع له صوتا.وأكد سعد علي -مواطن بمدينة الإسماعيلية -أن الكهرباء يتم قطعها أكتر من ذى قبل وكانوا يقولون الكهربا يتم نقلها لغزة لكن الآن أين تذهب نريد معرفة الحقيقة.

وأشار أحمد محمد إبراهيم -مواطن – إلى أن قطع الكهرباء عدة مرات في اليوم الواحد ليس هو المشكلة الوحيدة حيث تقطع المياه بقريتهم التابعة لأبو خليفة كثيرا واستطرد إبراهيم :إن وصلت المياه إلى بعض الأماكن من القرية فهي لا تصلح للبهائم وأنا عن نفسي لن أدفع أى فواتير لاكهرباء ولا مياه .

من جانبه قال المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء الانقلابى:إن استمرار أزمة انقطاع التيار الكهربائى بمدينة الإسماعيلية ومدن القناة، سببه نقص الوقود اللازم لتشغيل محطات توليد الكهرباء، بالإضافة إلى عمليات الصيانة في شبكات التقوية.

Facebook Comments