Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

الحرية والعدالة

اعترف الدكتور حسام عيسى، القيادى في جبهة الإنقاذ ووزير التعليم العالى في حكومة الببلاوى الانقلابية، بأن ما تم مع الحكومة هو «إقالة» وليس "استقالة" كما تم تسويق المشهد إعلاميا.

وقال عيسى في برنامج "صالون التحرير"، مساء اليوم السبت على فضائية "التحرير":« إن الببلاوي عومل بقسوة غير مبررة، وكان يجب قبول استقالته عقب الاستفتاء على الدستور الجديد في يناير الماضي، لا أن يقال بهذه الطريقة».

وكشف عيسى أن المؤقت "منصور" رفض قبول استقالة الحكومة عقب الاستفتاء، وطالب الببلاوي بالاستمرار وتعديل الحكومة بعد فترة.

وتأكيدا على فساد المنظومة الحالية أوضح أن 300 طالب بمعهد فني متوسط اشتروا نسب نجاح بـ99%.. وأضاف: قبل الامتحانات سلمني طلبة قائمة بأسماء أبناء أساتذة قالوا إنهم سيحصلون على امتياز.. وقبل أيام ظهرت النتيجة لتؤكد صدق ما حذروا منه!.

 

 

 

Facebook Comments