واصل العاملون بمكاتب بريد كفر الشيخ المنتشرة في مدن وقرى المحافظة، اليوم الأحد، إغلاق أبواب المكاتب ومنع سيارات البريد من الخروج، بعد أن أعلنوا الدخول في إضراب مفتوح عن العمل الخميس الماضي، حتى تحقيق مطالبهم.

وقال محمد السيد -المتحدث باسم موظفي بريد كفر الشيخ-: إن جميع العاملين بمكاتب بريد المحافظة، والبالغ عددها 125 مكتبًا، أضربوا عن العمل، وأغلقوا مكاتب البريد، وتجمعوا أمام مكتب بريد كفر الشيخ الرئيسي للمشاركة في الإضراب.

وأكد أنهم يطالبون بإقالة رئيس الهيئة القومية للبريد، وجميع المستشارين، وإعادة هيكلة الأجور، ومعاملة الهيئة كهيئة استثمارية اقتصادية، واعتماد علاوة دورية بحد أدنى 7% وتوزيع أرباح الاتصالات.

وأشار السيد إلى أن العاملين يطالبون بتشكيل لجنة اقتصادية من قبل النائب العام لمراجعة أعمال الهيئة منذ عام 2009 وحتى الآن، والقضاء على الفساد المالي والإداري بالهيئة، وإلغاء ضريبة كسب العمل، وتطبيق الحد الأدنى والأقصى وفق جدول التدرج الوظيفي.

وأكد العاملون أنهم مستمرون في إضرابهم المفتوح عن العمل، حتى تحقيق المطالب، مشيرين إلى أنهم لم يضربوا عن العمل إلا بعد أن فشلت المفاوضات مع الهيئة.

Facebook Comments