دشنت حركة ثوار بني سويف اليوم الأحد عبر موقعها الإلكتروني ثورة إلكترونية ضد الانقلاب العسكري تبدأ أولى فعالياتها غداً الاثنين.

وطالبت الحركة الشبابية ثوار العالم بالمشاركة في فعاليات الحملة، التي تستهدف مهاجمة الدول والمؤسسات الداعمة للانقلاب العسكري الدموي عبر حملات الكترونية واسعة.

وأشار بيان الحركة الى أن الحملة ستضم ثوار العالم المتضامنين مع الثورة المصرية وتستهدف نشر فضائح ضباط العسكر المتورطين في قتل المتظاهرين بأربع لغات العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية.

نص البيان:

"يستمر ابداع الشباب فى كسر الانقلاب الدموى وفضح جرائمه ويشهد يوم ٣مارس بداية لثوره الكترونيه عالمية ضد العسكر الدمويين ويشارك ثوار العالم المتضامنين مع الشعب المصري فى الحمله بطريقتهم الحرة الثورية علي ان يتم مراعاة الآتي :

– نشر صور المذابح التى ارتكبها العسكر ضد الثوار والكتابه على صور الشهداء بجميع لغات العالم يسقط حكم العسكر
– نشر صور المجرمين المشاركين فى استباحة دماء واعراض الابرياء
– إغلاق صفحات الانقلابين وداعميهم عن طريق ابلاغات مليونيه عن هذه الصفحات وسوف ننشر لينكات للصفحات المستهدفه الاثنين

وتدعو حركة ثوار التي انطلقت من قلب محافظة بني سويف وانتشرت في جميع المحافظات الشباب العربى الى اصلاح ما أفسده حكامهم ونطالبهم بالمشاركه معنا فى الحمله فهم منا ونحن منهم.

كما نناشد الصفحات الداعمة للشرعية بالمشاركة معنا في هذه الحملة ونؤكد أن استمرار الانقلابيين في القتل والارهاب لم يعد يزعزع ثبات الشارع المصري النابض بالحرية ففي كل بيت شهيد اومعتقل اومظلوم.

ياشباب مصر الحر لم يعد لدينا شئاً نخاف منه بعد ان دنسوا المساجد وقتلوا العلماء واعتقلوا الحرائر والشرفاءعلينا أن نكون فرساناً في هذا الظلام الحالك حتي نستحق ان نكون فرساناً فيما بعد عندما يحين وقت البناء بعد انتصار الثورة ومحاكمة السفاحين القتلة.

هيا معاً نهدم أركان الانقلاب ونزلزل أركانه الذى بات اوهن من بيوت العنكبوت.

دمتم ثوار أحرار

التنسيق والتواصل عبر حساب الحركة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":

https://www.facebook.com/…/%EF%BA%A3%EF…/254880484688916

Facebook Comments