للمرة الثانية خلال اليوم واصل أهالي مركز فاقوس محافظة الشرقية انتفاضتهم الرافضة لحكم العسكر وشاركوا في المسيرة التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية في قرية النوافعة للمشاركة في فعاليات الموجة الثورية الثالثة بعنوان "زواج أمريكا من مصر باطل".

شهدت المسيرة مشاركة وتفاعل كبير من الأهالي والمارة وسط ترديد الشباب للهتافات الثورية المناهضة لحكم العسكر وطالبوا بالرجوع للشرعيه واحترام إرادة الشعب المصرى ورجوع الجيش لثكناته ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين .

وأكد المشاركون على استمرار فعالياتهم حتى عودة الشرعية والحرية من جديد ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين والإفراج عن المعتقلين كما أكدوا أنهم لن يمنحوا الباطل الاستقرار حتى يدخل خلف الأسوار رغم إرهاب الانقلاب ، مشددين علي تمسكهم بالسلمية ومعادة العنف واستهجانه.

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي نظمت اليوم الجمعة في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات يوم ثوري بعنوان "زواج أمريكا من مصر باطل"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

رابط البث :

http://bambuser.com/v/4584999

Your browser does not support iframes.

Facebook Comments