دخل العاملون المؤقتون بإدارة فحص وإنتاج التقاوي بسخا ، محافظة كفر الشيخ يومهم العاشر في إضرابهم المفتوح عن العمل ، للمطالبة بالتثبيت وتطبيق الحد الأدنى للأجور، وأغلقوا البوابات الرئيسية للادارة بالجنازير ومنعوا الموظفين المثبتين من الدخول.

جدير بالذكر أن إدارة فحص وإنتاج التقاوي بكفر الشيخ ، تعد من أكبر الإدارات التي يتم فيها إنتاج التقاوي بها ،علي مستوي الشرق الأوسط، ، وتنتج أكثر من 50% من التقاوي المحسنة والمعدلة.

ويري مراقبون أن توقف الإنتاج بسبب الإضراب ، يعد خسارة فادحة للاقتصاد والزارعة، وخاصة أن موسم المحاصيل الصيفية بات علي الأبواب، ويجب الانتهاء من إنتاج وفحص التقاوي وغربلتها قبل توزيعها علي باقي محافظات الجمهورية ، لكي لا ترتفع أسعار التقاوي.

كما استمر ، إضراب العاملين بفندق الرياضيين التابع لمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ،عن العمل ، لليوم الرابع ، وأغلقوا البوابة الرئيسة للفندق، وامتنعوا عن تقديم الوجبات، أو خدمة النزﻻء، للمطالبة بتحرير عقود جديدة لهم، وتعيينهم وتطبيق الحد اﻷدنى للأجور.

فيما علق العاملون بمكاتب بريد كفرالشيخ ، إضرابهم المفتوح عن العمل الذي بدأ الخميس الماضي للمطالبة باقلة رئيس الهيئة واعادة هيكلة الاجور ، وذلك حفاظاً علي مصالح المواطنين وصر المعاشات لكبار السن علي أن يتم تحديد موعد جديد للاضراب في وقت لاحق .

Facebook Comments