نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعيه بمدينة القرين بمحافظة الشرقيه بالتنسيق مع شباب الحركات الثوريه الرافضة ونساء ضد الانقلاب فاعلية بعد عصر اليوم الجمعة أطلقوا عليها " يوم من رابعة" مع بدء فعاليات الموجه الثورية الثالثه والتي تاتى تحت عنوان "زواج أمريكا من مصر باطل "

المشاركون في الفاعليه رددوا الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكر والمندده بممارسات الانقلابيين بحق مؤيدى الشرعيه والمطالبه بالقاص لدماء الشهداء والافراج الفوري عن المعتقلين كما أعلنوا تضامنهم مع انتفاضة الاحرار في السجون مؤكدين على استمرار نضالهم وحراكهم حتى عودة الحريه والشرعية الدستورية، ورفعوا أعدادًا كبيرة من الأعلام الصفراء عليها شارات رابعة الصمود وصورًا للرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي, وصور الشهداء والمعتقلين وأعلام مصر.

وألهب شباب الالتراس حماس المشاركون في فعاليات اليوم الذى يعد بمثابة محاكاه لبرنامج المنصه الرئيسيه باعتصام رابعة العدويه حيث الكلمات والفقرات الفنيه التى تبرز القضيه وتندد بحكم العسكر وجرائمهم بحق الشعب المصرى

وجدد المشاركون رفضهم لاحكام من أسموهم قضاة العسكر الذين يدافعون عن دولة الفساد والاستبداد بما يمثل رده لما كانت عليه البلاد قبل ثورة 25 يناير مؤكدين على مواصلة طريقهم السلمى حتى عودة الشرعيه والحريه ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي نظمت اليوم الجمعة في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات يوم ثوري بعنوان "زواج أمريكا من مصر باطل"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

رابط البث

http://bambuser.com/v/4585175

Your browser does not support iframes.


Facebook Comments