كتب – أحمد علي:

أدى الآلاف من أهالي الشرقية صلاة عيد الأضحى المبارك بساحات الصلاة بمدن ومراكز وقرى المحافظة، واختلطت تكبيرات العيد بهتافات الثوار المؤكدة تواصل النضال والحراك الثوري.

وخرجت العديد من المسيرات بمدن ومراكز وقرى المحافظة، رافعين لافتات التهنئة بالعيد المبارك وشارات رابعة العدوية وأعلام مصر وصور الشهداء والمعتقلين، وسط تفاعل ومشاركة واسعة من الأهالي وشباب الحركات الثورية، وكان أبرزها من الإبراهيمية والقرين، وجابت الشوارع والأحياء وهتفت بسقوط حكم العسكر، وجددت العهد مع الشهداء والأحرار في سجون الانقلاب على مواصلة النضال والحراك الثوري.

شهدت الفعاليات المتنوعة ترديد هتافات وشعارات مناهضة للانقلاب العسكر، ومطالبة بالإفراج عن المعتقلين، والكشف عن أماكن الاحتجاز القسري لأكثر من 20 مختطفًا من قبل سلطات الانقلاب بمدن ومراكز الشرقية.

أرسل المصلون والثوار بمدن ومراكز الشرقية وأبناء المعتقلين ونساء وطالبات ضد الانقلاب عددًا من رسائل التهنئة بالعيد المبارك للأمة الإسلامية وجموع الشعب المصري والأحرار في سجون الانقلاب وأسر الشهداء والمعتقلين، مؤكدين أن عيدهم الحقيقي يوم أن يتحرر الوطن وتعود الحقوق المغتصبة والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن جميع المعتقلين والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية.

القرين: http://bambuser.com/v/5809649

العدوة بههيا: http://bambuser.com/v/5809586

الصوة بأبو حماد: http://bambuser.com/v/5809707

مسيرة بالنكارية: http://bambuser.com/v/5809763

مسيرة الزوامل ببلبيس: http://bambuser.com/v/5809798

كفر شلشلمون بمنيا القمح: http://bambuser.com/v/5809592

زهر شرب منيا القمح: http://bambuser.com/v/5809638

النكارية بالزقازيق: http://bambuser.com/v/5809637

Facebook Comments