نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بقرية حفنا التابعة لمركز بلبيس محافظة الشرقية مسيرة ليلية لرفض الانقلاب العسكري والمشاركة في فعاليات الموجة الثورية الثالثة بعنوان "زواج أمريكا من مصر باطل".

وندد المشاركون بقضاة الانقلاب وإصدارهم أحكام إبادة جماعية وإعلان وزير خارجية الانقلاب ضم مصر لملك يمين البيت الأبيض، وتصويرها كعاهرة تنشد ورقة إثبات نسب لما حملته سفاحا في 3 يوليو 2013 بعد فشل مغتصبي السلطة في إخفاء جريمة 3 يوليو وتحقيق خارطتهم الآثمة .

وعبروا عن رفضهم لسياسات الانقلابيين من نهب مقدرات الدولة وتحصينهم بيع الوطن بأبخس الأثمان وتحويل الجيش الي غرفة استثمارية تجارية مع تمييز تكيات كبار العصابة وإفلاس الشعب عبر الغلاء الممنهج والتجويع المتعمد وزيادة أسعار الغاز والكهرباء والبنزين، في اتجاه رفع الدعم، وذبح مزيد من الفقراء والغلابة

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي نظمت اليوم الجمعة في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات يوم ثوري بعنوان "زواج أمريكا من مصر باطل"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

رابط البث

http://bambuser.com/v/4585508

Your browser does not support iframes.


Facebook Comments