شارك أهالى كفور نجم بمركز الابراهيميه محافظة الشرقيه في المسيرة الليليه التي نظمها التحالف الوطنى لدعم الشرعيه ورفض الانقلاب وحركات الشباب الثوريه الرافضه لحكم العسكر مشاركة فعاليات الموجه الثورية الثالثه "زواج أمريكا من مصر باطل".

المسيرة التي جابت شوارع وأحياء كفور نجم شهدت مشاركة واسعه وتفاعل من الاهالى مرددين الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكر وممارساتهم بحق مؤيدى الشرعيه وطلا وطالبات مصر

طالب المشاركون بالقصاص لدماء الشهداء والافراج عن المعتقلين والعودة للشرعيه واحترام إرادة الشعب المصرى وعودة الجيش لسكناته وعدم التدخل في السياسه ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين وعلى راسهم السيسى قائد الانقلاب الدموى، ورفعوا في المسيرة صور الدكتور محمد مرسى أول رئيس منتخب للبلاد وصور الشهداء والمعتقلين وإشارات رابعة العدوية.

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي نظمت اليوم الجمعة في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات يوم ثوري بعنوان "زواج أمريكا من مصر باطل"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

رابط البث :

http://bambuser.com/v/4585887


Facebook Comments