Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:”Times New Roman”; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أصدرت حركة" طلاب ضد الانقلاب" بكلية الهندسة جامعة حلوان بيانًا يهاجمون فيه عميدة الكلية الدكتورة عزه فتح الله بركات بعد الانتهاكات الانقلابية للكلية.

قال البيان: "وصلت رسالتكم على مدى عام كامل ونحن نحترم قدسية هذا المنصب الرفيع، ولكن مع بزوغ هذا العام اهتزت هذه القدسية، فقد تم تسليم واقتحام أكثر من عشرة بيوت لطلبة هندسة حلوان وعند سؤال المحامين علمنا أن هذه المذكرة خرجت من الكلية الموقرة أيضًا، وتم التضييق علينا على الرغم من أننا التزمنا بكل الوسائل الحضارية في التعبير عن رأينا".

وأضاف طلاب الهندسة في بيانهم: "مع ذلك صبرنا كثيرًا ولكن أثارنا وأزعجنا كثيرًا عدم احترام حرمة الموت.. إذ تم احتجاز بنر شهيد وعند سؤال أفراد الأمن عن البنر أبلغنا أن عميدتنا الموقرة قد أرسلته إلى الإدارة واليوم فؤجئنا أن الحقيبة والبانر أصبحا حرزا لأحد الطلاب!!".

وتابع: "نحن نسأل عميدتنا الموقرة كيف وصلت الحقيبة إلى قسم الشرطة في حين أنها لم تستطع حماية الفتيات من معاكسات أفراد الأمن.. ولدينا وقائع كثيرة بذلك ولكن حرصا منا على الفتيات لن نذكرها".

واتهم البيان العميدة بأنها السبب الأول في ظلم هؤلاء الشباب وضياع مستقبلهم.. وأختتم الطلاب بيانهم بالقول :"انتظري غضب الطلاب القادم ولعنات أولياء الأمور".

Facebook Comments