هنأ حزب الحرية والعدالة الشعب المصري خاصة والأمة الإسلامية عامة بمناسبة العام الهجري الجديد.

وقال الحزب في بيان بهذه المناسبة: يستقبل المصريون العام الهجري الجديد، وقد تجاوزت جرائم الانقلاب العسكري كل الحدود، وفاقت كل الأوصاف، وارتكبت ميليشياته كل المحرمات بحق الوطن والمواطنين.

 

عبر الحزب عن أمله في أن يشهد العام الهجري الجديد حراكا ثوريا قويا مبدعا يزلزل أركان الانقلاب وصانعيه وداعميه، ويجلب القتلة والمفسدين إلى العدالة، ويعيد مصر إلى مسارها الديمقراطي الصحيح لتنهض اقتصاديا وتتنفس الحرية وتنعم بتعددية سياسية وصفاء مجتمعي يقود مصر إلى التقدم والريادة.

 

حمّل الحزب قادة الانقلاب العسكري مسئولية مقتل المصريين جنودا ومدنيين، محذرا من استمرار عصابة المجلس العسكري في الاستهانة بأرواح الجنود، وفشلهم في حمايتهم، والمتاجرة بدمائهم، لتنفيذ مخططات الحلف الصهيوأمريكي في المنطقة والذي يقود تنفيذه في مصر الخائن عبد الفتاح السيسي.

 

وختم: إن حزب الحرية والعدالة وهو ينعي كل شهداء الوطن منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، يتعهد بمواصلة الكفاح السلمي المبدع حتى إسقاط الانقلاب العسكري الغاشم والقصاص للشهداء..حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء والثورة مستمرة حتى تعود مصر حرة.

 

نص البيان

 

يستقبل المصريون العام الهجري الجديد، وقد تجاوزت جرائم الانقلاب العسكري كل الحدود، وفاقت كل الأوصاف، وارتكبت ميليشياته كل المحرمات بحق الوطن والمواطنين.

 

وإذ يهنئ حزب الحرية والعدالة الشعب المصري خاصة والأمة الإسلامية عامه بمناسبة العام الهجري الجديد، يحدو الحزب الأمل الكبير في أن يشهد العام الهجري الجديد حراكا ثوريا قويا مبدعا يزلزل أركان الانقلاب وصانعيه وداعميه، ويجلب القتلة والمفسدين إلى العدالة، ويعيد مصر إلى مسارها الديمقراطي الصحيح لتنهض اقتصاديا وتتنفس الحرية وتنعم بتعددية سياسية وصفاء مجتمعي يقود مصر إلى التقدم والريادة.

 

ويحمّل الحزب قادة الانقلاب العسكري مسئولية مقتل المصريين جنودا ومدنيين، محذرا من استمرار عصابة المجلس العسكري في الاستهانة بأرواح الجنود، وفشلهم في حمايتهم، والمتاجرة بدمائهم، لتنفيذ مخططات الحلف الصهيوأمريكي في المنطقة والذي يقود تنفيذه في مصر الخائن عبد الفتاح السيسي.

 

إن حزب الحرية والعدالة وهو ينعي كل شهداء الوطن منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، يتعهد بمواصلة الكفاح السلمي المبدع حتى إسقاط الانقلاب العسكري الغاشم والقصاص للشهداء.

 

حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء

والثورة مستمرة حتى تعود مصر حرة

 

حزب الحرية والعدالة

القاهرة في: 25 – 10 – 2014 

Facebook Comments