Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

قدمت جماعة الإخوان المسلمين، العزاء لأسر شهداء مصر من الجنود الذين راحوا ضحية مذبحة أمس الجمعة في سيناء، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين في الحادث الغاشم.

وأدانت الجماعة – في بيان لها اليوم السبت – هذه الجريمة وحملت قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وكبار قادته المسئولية عن قتل الجنود والذين أصبحوا ضحايا مؤامرة المخابرات المحلية والإقليمية والدولية. كما أدانت انحراف قادة الجيش عن مهمتهم الأساسية بقتلهم المتظاهرين في الشوارع والجامعات وقتل الجنود بالتواطؤ والإهمال.

وأكدت الجماعة على أن دم الشعب المصري كله حرام، ولذلك فهي تحمل الانقلاب وقادته مسئولية الفشل المستمر في كل المجالات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها أبناء الشعب المصري جميعاً وفي القلب منهم أبناء سيناء فهم خط الدفاع الأول عن مصر كما كانوا دائماً على مدار التاريخ، وشددت على أنها ترفض كما يرفض الشعب المصري كله تهجير أبناء سيناء وتفريغ سيناء من سكانها.

ودعا الإخوان المسلمين في بيانهم جموع الشعب المصري إلى التوحد والوقوف صفاً واحداً لمواجهة إرهاب الانقلاب الذي يعمل على تخريب مصر وتفتيت شعبها وجيشها.

نص بيان من الإخوان المسلمين بخصوص مذبحة سيناء

يتقدم الإخوان المسلمون بالعزاء لأسر الشهداء من جنودنا ويتوجهون إلى الله بخالص الدعاء أن يعافي المصابين والذين كانوا جميعاً ضحية المذبحة التي تمت يوم الجمعة 24/10 /2014.

والإخوان المسلمون إذ يدينون تلك الجريمة فإنهم يحملون قائد الإنقلاب وكبار قادته المسؤلية عن قتل الجنود والذين أصبحوا ضحايا مؤامرة المخابرات المحلية والإقليمية والدولية ويدينون أيضاً إنحراف قادة الجيش عن مهمتهم الأساسية وأصبحوا يقتلون المتظاهرين في الشوارع والجامعات ويقتلون الجنود بالتواطؤ والإهمال.

إن الإخوان المسلمون يعتقدون أن دم الشعب المصري كله حرام ، وأنهم يحملون الانقلاب وقادته مسؤلية الفشل المستمر في كل المجالات الأمنية والإقتصادية والإجتماعية التي يعاني منها أبناء الشعب المصري جميعاً وفي القلب منهم أبناء سيناء فهم خط الدفاع الأول عن مصر كما كانوا دائماً على مدار التاريخ ويرفضون كما يرفض الشعب المصري كله تهجير أبناء سيناء وتفريغ سيناء من سكانها.

إن الإخوان المسلمون يدعون جموع الشعب المصري إلى التوحد والوقوف صفاً واحداً لمواجهة إرهاب الانقلاب الذي يعمل على تخريب مصر وتفتيت شعبها وجيشها.

حمى الله مصر من مؤامرات المتآمرين

والله أكبر والله الحمد.

 

Facebook Comments