الإسكندرية.. حملة شعبية لاستعادة شركة ” عز ” من اللصوص

- ‎فيأخبار

الإسكندرية –ياسر حسن

 

دشن عشرات النشطاء والإئتلافات الشبابية الثورية حملة شعبية لإسترداد شركة الإسكندرية للحديد والصلب" عز الدخيلة" وعدم نهب المال العام.

وقال محمد توفيق –المتحدث الإعلامى للحملة ،أنه في ظل الانقسام دشن شباب الثوره وعدد من الائتلافات والحركات والجبهات وعدد من رموز الحقوقيين والمهتمين بالعمل العام علي إختلاف أنتمائهم وتوجهاتهم ، "الحمله الشعبيه ﻻسترداد شركه الاسكندريه للحديد والصلب "- الدخيله، ﻵستردادها من مغتصبيها في ظل عهد قد ساد فيه الظلم .

وأضاف ،أن رجال النظام البائد تفننوا في تقنين وضع الشركه القانوني كى يخدم وضع المحتكر المغتصب اللص المدعو" احمد عز" الذى كان يدعم من نظام مبارك الفاسد ، لكن شاء القدر ولكي ﻻ تتم الجريمه الكامله بوجود العديد من الثغرات القانونيه والاجرائيه في تلك الصفقه تبطلها بحكم القانون .

وأشار المتحدث الإعلامى ،الى انهم في انتظار الاحكام الرادعه ليكن عبره لكل من تسول له نفسه بان يتعدي علي المال العام، منوهاً أنهم من اليوم حراس مكتسبات الثورة فليس من المعقول أن نقف مكتوفي الايدي أمام نهب المال العام الذي هو ملك شعب مصر كافه واوضح أنه تم تدشين تلك الحمله بعيدا عن خدمه المصالح او الاهداف السياسيه او الانتخابيه . مؤكداً أن الحملة ليس لها أى خلفية سياسية وكل هدفها رجوع المصنع ومنع النهب والسرقة التى تحدث.