الانقلاب يواصل حملات المداهمات على بيوت الأهالي بعدة محافظات

- ‎فيحريات

كتب أحمد علي:

شنت قوات أمن الانقلاب عددا من حملات المداهمات لبيوت الأهالى بعدد من مدن ومراكز محافظات الجمهورية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، من بينها حملات على بيوت الأهالى بدسوق وعدد من قراها بكفر الشيخ، وحملات أخرى بأبوحماد ومدينة العاشر من رمضان فى الشرقية، كما داهمت عددا من بيوت الأهالى بمركز طوخ بالقليوبية وعددا من القرى التابعة له.
 
فى كفر الشيخ اقتحمت قوات أمن الانقلاب مدينة دسوق وداهمت عددا من بيوت الأهالى بعدد من القرى التابعة لها واعتقلت حسين مطاوع من قرية لاصيفر البلد واقتادته لجهة غير معلومة حتى الآن.

وفى الشرقية قال شهود عيان من الأهالى إن قوات أمن الانقلاب داهمت بقوة مكبرة عددا من قرى مدينة أبوحماد واقتحمت عددا من بيوت الأهالى وروعت النساء والأطفال فى مشهد تكدست فيه الجرائم والانتهاكات التى لا تسقط بالتقادم، كما فى طويحر وكفر حافظ.

كما داهمت قوات من الانقلاب بمدينة العاشر من رمضان عددا من بيوت الاهالى بالمجاورة 47 و48 و49 وحطمت أثاث عدد من المنازل وسرقت محتوياتها واعتقلت للمرة الثانية مصعب عبدالحفيظ الصاوى طالب بالصف الثالث الإعدادى مفرج عنه حديثا بعد ثبوت براءته من تهم ملفقة، والمهندس محمد كمال.

وفى القليوبية لم يختلف المشهد كثيرا؛ حيث اقتحمت قوات أمن الانقلاب عددا من قرى مركز طوخ فى مشهد يندى له جبين الأحرار ويعكس طرفا من جرائم سلطات الانقلاب بحق مصر وأحرارها، ولم يتثنَّ لنا الوقوف حتى الآن عن أعداد المعتقلين بعد هذه الحملة.
 
كانت قوات أمن الانقلاب بالبحيرة قد اعتقلت أمس السبت للمرة الثانية مصطفى محمد عبداللا" –مقيم مدينة حوش عيسي– طالب – أثناء سيره بأحد شوارع المدينة، كما اعتقلت محمد بكر عبدالعاطي حميد – تاجر – مقيم حوش عيسي من كمين بالدلنجات.

واعتقلت أيضا من قرى مركز بدر كلا من "عزت شحاتة" و"داود غازي" و"عمار داود غازي" تم اعتقالهم من منازلهم بعد اقتحامها وترويع الأطفال والنساء وتحطيم الأثاث وسرقة المحتويات.