سخر علاء بيومي، الباحث السياسي، من حكومة الانقلاب التي لم تصدر قرارها باعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية حتى أمس، وذلك على الرغم من إعلان رئيس وزراء الانقلاب السابق حازم الببلاوي ذلك منذ 4 شهور.

وقال بيومي، في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" من طرائف الانقلاب أنه بعد أربعة شهور من إعلانه الإخوان جماعة (إرهابية) اكتشفنا أنه لم يكن هناك قرارا رسمياً حتى أمس.. يعني تهريج وتيه حتى في أحد أغانيهم الهابطة اﻷساسية"!!

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

Facebook Comments