كتب –  حسين علام 

أجرى الإعلامي معتز مطر تصويتا مفتوحا لمشاهديه على قناة "الشرق" حول أكثر الفيدوهات نفاقا على مدار الأعوام الماضية بعد الانقلاب العسكري الذي قام به عبدالفتاح السيسي على الرئيس محمد مرسي، والتي شهدت مشاهد أثارت سخرية المتابعين أحيانا وضحكهم أحيانا أخرى.

 

وجاء في التصويت عدد من الفيدوهات المحفورة في تاريخ الانقلاب، التي سجلت أكثر لحظاته نفاقا وضحكا، بعد ظهور أصحابها بتصريحات غريبة، ومنها ما قاله أحمد موسى أحد أبرز منافقي الانقلاب، إن جماعة الإخوان في اعتصام رابعة قامت بعمل مدفن صحي كبير لدفن خصومهم من المشتبه فيهم بالاعتصام، كما أن الأجهزة الأمنية اكتشفت أن هناك كرة أرضية أسفل تقاطع مصطفى النحارس مع شارع الطيران اتخذها الإخوان لدفن قتلاهم.

 

كما عرض معتز مطر فيديو آخر للسيسي نفسه وهو يقسم بالله العظيم أنه "لو ينفع اتباع لاتباع"، تعليقا على الأزمة الاقتصادية التي أسس لها قائد الانقلاب.

 

كما عرض فيديو لمنظر الانقلاب مصطفى بكري وهو يتحدث عن المؤامرات المزعومة التي تحاك ضد السيسي، حتى أنه قال إن السيسي قلبه يرق على كل إنسان في مصر.. وصافي.. وواصل في مدح الرجل لدرجة كبيرة من إنفاق وصل معها كلامه لحد التشبه بأفعال النساء.

Facebook Comments