كتب أحمد علي:

واصلت مليشيات الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم جرائمها بحق مصر وأحرارها الرافضين للظلم والتنازل عن الأرض وشنت عدة حملات فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على بيوت الأهالى بناهيا فى الجيزة والخياطة بدمياط وشبين القناطر وعدد من القرى التابعة لها بالقليوبية ومدينة القرين فى الشرقية ما أسفر عن عدد من المعتقلين منهم 6 من مدينة القرين.

وقال شهود إن حملة مكبرة لقوات أمن الانقلاب داهمت عددا من بيوت الأهالى بمدينة شبين الكوم وعددا من القرى التابعة لها بالقليوبية فى مشهد تكدست فيه الجرائم والانتهاكات التى لا تسقط بالتقادم، واعتقلت عددا من الأهالى واقتادتهم لجهة غير معلومة حتى الآن ولم يتسن لنا الوقوف على عدد المعتقلين.
 
وفى الشرقية أيضا واصلت قوات أمن الانقلاب حملاتها على بيوت الأهالى بمدينة القرين واعتقلت 6 من منازلهم بعد تحطيم الأثاث وترويع الأطفال والنساء فى مشهد يندى له جبين الأحرار.

والمعتقلون هم الدكتور أحمد الأسداوي وسعيد النمر ونجله الطالب أحمد سعيد النمر والطالب محمد السيد العتريسي وإبراهيم العدل وسعيد عبدالعظيم حسان واقتادتهم جميعا لجهة غير معلومة حتى الآن.
 
كما داهمت قوات أمن الانقلاب فى الجيزة البدرشين واعتقلت 3 من قرية المرازيق، كما داهمت قرية ناهيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم بحملة مكونة من ياباني و٢ مدرعة و٤ بوكسات استمرارا لجرائمها بحق أحرار القرية الصامد.

واقتحمت أيضا قوات أمن الانقلاب الخياطة بدمياط ولم يتسنَّ الوقوف عن أعداد المعتقلين هناك حتى الآن.

تأتى حملات قوات أمن الانقلاب المتواصلة على بيوت الأحرار بمدن ومراكز محافظات الجمهورية فى محاولات توصف بالفاشلة للحد من الحراك الثورى المتواصل الرافض لجرائم العسكر والمناهض للانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

Facebook Comments