طه العيسوى وحمدى حطيبة

 

دعت رابطة مشجعى نادى الزمالك "أولتراس وايت نايتس" كل جماهير القلعة البيضاء وكل من يؤمن بالحرية والكرامة الإنسانية، للتجمع عصر السبت، فى ميدان سفنكس بالمهندسين، فى خطوة الحسم والخلاص "حسب وصفها" قائلة: "القصاص لعمرو حسين.. الموت هيزور أراضيكوا".

 

وأضافت الرابطة -فى بيان لها نشرته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"-: "انهمرت الدموع وانفطرت القلوب وسال الدم بحورا تكسوه دموع الأحزان، راح ضياء الحق، واختفى العدل وانكسر الميزان، قلوبنا متعطشة، ونفوسنا جاهزة لأخذ الثأر، فنحن لا ننسى ولا نفنى ولا نستعبد".

 

وتابع البيان: "بسم الله العدل الحق رب السموات والأرض، باسم تيشيرت العمر الأبيض الملطخ بالدماء، باسم الفراغ المتروك فى كراسى المدرج والترحالات، باسم كل إخوانكم الذين سقطوا بجواركم، باسم اجتماعكم وإيمانكم بفكرتكم، لا تصالح، فلن تثنينا محاولات "فأرٍ" أدرك متأخرا أنه سقط فى مصيدة الحق عن المضى قدما فيما أقسمنا عليه، كما لم يثنينا القمع ورشهم لنا بالدماء".

 

وأكدت "وايت نايتس" أن "القصاص قادم لا محالة، والمجلس -فى إشارة إلى مجلس إدارة نادى الزمالك- و"زبانيته" إلى زوال، ولن يبقى سوى صوت الجماهير فى مدرجاتها، تضرب بيدٍ من حديد على من يعيث فى كيانها فسادا، باسم عمرو حسين أخيكم الذى سقط فداءً لقضيته وقضيتكم".

Facebook Comments