نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية والحركات الثورية المؤيدة للشرعية بالقرين بمحافظة الشرقية مسيرة حاشدة، بعد عصر اليوم، لرفض الانقلاب العسكري والمشاركة في فعاليات أسبوع "الانقلاب أصل الخراب".

رفع المشاركون في المسيرة إشارات رابعة رمز الصمود والتحدي وصور الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، كما رفعوا صور الشهداء والمعتقلين، مرددين الهتافات المنددة بالانقلاب والمطالبة بعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.
وأكد المشاركون في المسيرة علي استمرارهم في فعالياتهم الثورية ولن ترهبهم آلة القمع والبطش والعسكرية التي تعمل علي كبت الحريات وتكميم الأفواه ، معبرين عن رفضهم أن تكون مصر تكية للفسده مؤكدين أنهم لن يقبلوا بتدخل الصهاينة والأمريكان في شئون مصر، كما رفعوا لافتات تندد بتردي أحوال البلاد الاقتصادية وارتفاع الأسعار وتفاقم مشكلة انقطاع التيار الكهربائي المتكرر وعدم توفير احتياجاتهم من الغاز والسولار.
وأكد المشاركون في المسيرة علي استمرارهم في فعالياتهم السلمية المتنوعة حتى عودة الشرعيه والحرية واحترام إرادة الشعب المصرى.
يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة اليوم الجمعة في بداية أسبوع "الانقلاب أصل الخراب" استجابة لدعوة التحالف الوطني. 

رابط البث 
http://bambuser.com/v/4526133

Facebook Comments